نظرة على الهاتف iPhone 11: خليفة iPhone XR

هذا الموضوع نظرة على الهاتف iPhone 11: خليفة iPhone XR ظهر على التقنية بلا حدود.

في هذا الفيديو نقدم لكم نظرة على الهاتف المحمول iPhone 11 الذي قدم من ابل في فعاليات مؤتمرها الذي أقيم مؤخراً، والذي يأتي كخليفة لهاتف iPhone XR.

هذا الموضوع نظرة على الهاتف iPhone 11: خليفة iPhone XR ظهر على التقنية بلا حدود.

المصدر: التقنية بلا حدود نظرة على الهاتف iPhone 11: خليفة iPhone XR

Permanent link to this article: https://www.tariq-aljaser.com/site/%d9%86%d8%b8%d8%b1%d8%a9-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d9%87%d8%a7%d8%aa%d9%81-iphone-11-%d8%ae%d9%84%d9%8a%d9%81%d8%a9-iphone-xr/

Netflix تواجه منافسة كبيرة بين خدمات البث الجديدة Disney Plus وApple TV Plus

هذا الموضوع Netflix تواجه منافسة كبيرة بين خدمات البث الجديدة Disney Plus وApple TV Plus ظهر على التقنية بلا حدود.

تنطلق في شهر نوفمبر كلاً من خدمات بث محتوى الفيديو Apple TV Plus وDisney Plus لتبدأ المنافسة بين الخدمات الجديدة وخدمة بث المحتوى الأكثر شعبية الآن Netflix.

الأول من نوفمبر هو موعد إنطلاق خدمة ابل لبث محتوى الفيديو Apple TV Plus، بينما تنطلق خدمة Disney Plus في 12 من نوفمبر أيضاً، حيث تستهدف هذه الخدمات الجديدة بث محتوى أصلي جديد، مع مستوى تسعير ينافس خدمة Netflix في الأسواق.

سعر الإشتراك لكلاً من خدمة Apple TV Plus وDisney Plus

تقدم شركة ابل خدمة بث المحتوى Apple TV Plus بإشتراك شهري بقيمة 4.99 دولار فقط، كما تقدم للمستخدمين أسبوع مجاني لتجربة الخدمة، أيضاً قدمت ابل عرض مجاني عام كامل للمستخدمين عند شراء هواتف الأيفون، أجهزة الآيباد، أو أجهزة Mac PC، وأيضاً جهاز Apple TV.

من جانب أخر تأتي خدمة بث المحتوى Disney Plus بإشتراك شهري بقيمة 6.99 دولار، مع عرض مجاني لمدة أسبوع للمستخدمين، كما أتاحت الشركة شراء إشتراك لمدة 3 سنوات بقيمة 140.97 دولار من شهر أغسطس وحتى شهر سبتمبر، إلا أن شركة Disney لم تؤكد على تقديم هذا العرض من جديد.

أيضاً تقدم شركة Disney عرض بمجموعة تضم خدمة بث المحتوى Disney Plus، مع Hulu، وESPN Plus بسعر 13 دولار شهرياً تقريباً.

المنصات التي تدعم خدمة Apple TV Plus وDisney Plus

من المقرر أن تتوفر خدمة ابل لبث محتوى الفيديو Apple TV Plus عبر تطبيق Apple TV، ومنصة تشغيل iOS كما تتوفر الخدمة على أجهزة Mac ووحداتApple TV، ومن المقرر أن تتوفر أيضاً على الإصدارات الجديدة من أجهزة تلفاز سامسونج الذكية، كما تتوفر الخدمة عبر موقع  tv.apple.com عبر متصفح كروم، سفاري، وأيضاً Firefox.

كما تخطط شركة ابل لتوفير الخدمة عبر تطبيق مخصص لأجهزة Amazon Fire TV، وأجهزة تلفاز Roku، وأيضاً وحدات البث الصغيرة، ولاحقاً أيضاً على أجهزة تلفاز LG، وسوني، وVizio الذكية، إلا أن ابل لم تؤكد على إطلاق تطبيق Apple TV Plus  على منصة الأندوريد، لكن يمكن للمستخدمين الوصول إلى الخدمة عبر المتصفح.

وتتوفر خدمة Disney Plus أيضاً على أجهزة iOS وأيضاً Apple TV، كما تتوفر الخدمة أيضاً على هواتف وأجهزة الأندوريد، كما سيتوفر تطبيق Disney Plus مخصص لهذه الأجهزة.

أيضاً من المقرر أن تدعم الخدمة وحدات Chromecast، أو أيضاً أجهزة التلفاز التي تضم تقنية Chromecast مدمجة، أيضاً إلى جانب أجهزة تلفاز الأندوريد الذكية، وبعض الأجهزة الأخرى مثل NVIDIA Shield.

وتتوفر خدمة بث المحتوى Disney Plus على أجهزة الحاسب من خلال المتصفح، كما سيتم تخصيص تطبيقات لمنصات ألعاب Xbox One، و Playstation 4، وأجهزة تلفاز Roku الذكية، وأجهزة بث المحتوى أيضاً.

من جانب أخر لم يتم تأكيد إطلاق تطبيق Disney Plus على أجهزة Amazon Fire اللوحية، أو أجهزة تلفاز Fire، بينما ظهرت تسريبات تؤكد دعم الخدمة لوحدة التحكم في الألعاب Switch.

المناطق التي تتوفر بها خدمات Apple TV Plus وDisney Plus

تنطلق خدمة بث محتوى الفيديو Apple TV Plus في الأول من نوفمبر في عدد 100 دولة على مستوى العالم، بينما تتوفر خدمة بث المحتوى Disney Plus في البداية في الولايات المتحدة، بينما تنطلق الخدمة إلى كندا، وهولندا في 12 من نوفمبر، وتنطلق إلى نيوزلندا وإستراليا في 19 من نوفمبر، ومن المقرر أن تنطلق الخدمة لاحقاً في مناطق أخرى على أن تتوفر على مستوى العالم خلال عامين.

المكتبة الخاصة بالمحتوى في خدمات Apple TV Plus وDisney Plus

تنطلق خدمة ابل Apple TV Plus لبث المحتوى ببعض العناوين المميزة والمحتوى الأصلي، ومن المقرر أن تتوفر الخدمة في الأول من نوفمبر بعروض ومحتوى مثل:

  • The Morning Show برنامج تلفزيوني إخباري صباحي
  • For All Mankind عرض للخيال العالمي
  • Helpsters عرض تلفزيوني جديد للأطفال
  • Snoopy in Space سلسلة جديدة من الرسوم المتحركة
  • Snoopy in Space إصدار جديد من العرض التلفزيوني الكلاسيكي الشهير
  • The Elephant Queen فيلم وثائقي في إفريقيا
  • كما تعيد أوبرا وينفري إطلاق نادي الكتب الشهير على خدمة ابل، وتضم الخدمة أيضاً مجموعة كبيرة من محتوى الأفلام والعروض التلفزيونية المميزة.

من جانب أخر تأتي خدمة بث المحتوى Disney Plus لتقدم محتوى يتوافق مع جميع أفراد العائلة، ومن بين العروض التي تنطلق بها الخدمة كلاً من:

  • Noelle فيلم الكريسماس
  • Lady and the Tramp نسخة جديدة من فيلم الأنيميشن الكلاسيكي
  • The Mandalorian عدد 10 من حلقات سلسلة الأكشن التي ترتكز على فيلم Star Wars
  • The World According to Jeff Goldblum عرض تلفزيوني يسلط الضوء على أشياء مختلفة ومثيرة للإهتمام على كوكب الأرض.

كما تأتي خدمة بث المحتوى Disney Plus بمكتبة كبيرة من محتوى الأفلام والعروض التلفزيونية الشهيرة من ديزني، مع مجموعة أفلام Star Wars، ومجموعة من أفلام Marvel Studios وأيضاً أفلام 20th Century Fox.

ومن المقرر أن تتوفر كلاً من خدمات Apple TV Plus وDisney Plus بدون إعلانات للمستخدمين، كما تدعم الخدمات تحميل المحتوى للمشاهدة خارج نطاق الإنترنت، وتدعم الخدمات أيضاً بث المحتوى بدقة 4K.

ويمكن لخدمة Disney Plus أن تدعم البث لعدد 10 من الأجهزة في نفس الوقت، بينما تدعم خدمة ابل Apple TV Plus إشتراك عدد 6 أفراد في حساب واحد في خدمة بث المحتوى دون أن تحدد عدد الأجهزة التي يمكن أن تقدم الخدمة في نفس الوقت.

وتتفوق خدمة Apple TV Plus في الوقت الحالي بمستوى التسعير المنخفض لإشتراك الخدمة، مع توفر الخدمة في جميع أنحاء العالم، إلى جانب تفوق خدمة ابل في العرض المجاني لمدة عام كامل عند شراء أحد أجهزة ابل.

المصدر

هذا الموضوع Netflix تواجه منافسة كبيرة بين خدمات البث الجديدة Disney Plus وApple TV Plus ظهر على التقنية بلا حدود.

المصدر: التقنية بلا حدود Netflix تواجه منافسة كبيرة بين خدمات البث الجديدة Disney Plus وApple TV Plus

Permanent link to this article: https://www.tariq-aljaser.com/site/netflix-%d8%aa%d9%88%d8%a7%d8%ac%d9%87-%d9%85%d9%86%d8%a7%d9%81%d8%b3%d8%a9-%d9%83%d8%a8%d9%8a%d8%b1%d8%a9-%d8%a8%d9%8a%d9%86-%d8%ae%d8%af%d9%85%d8%a7%d8%aa-%d8%a7%d9%84%d8%a8%d8%ab-%d8%a7%d9%84%d8%ac/

صور مسربة لهاتف Meizu 17 بشاشة منحنية بتصميم Waterfall

هذا الموضوع صور مسربة لهاتف Meizu 17 بشاشة منحنية بتصميم Waterfall ظهر على التقنية بلا حدود.

يتجه عمالقة تصنيع الهاتف في الصين لتبني تصميم Waterfall في الإصدارات القادمة من الهواتف الذكية، وشركة Meizu هي واحدة من الشركات المقرر أن تقدم هاتف Meizu 17 قريباً بالتصميم المنحني في جانبي الشاشة.

كشفت أحدث التسريبات المصورة التي نشرت اليوم عن تصميم هاتف Meizu 17 المرتقب من أكثر من زاوية، حيث يأتي الهاتف بشاشة منحنية من الجانبين بنفس التصميم المميز لشاشة Vivo Waterfall.

أيضاً يضم هاتف Meizu 17 مستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 48 ميجا بيكسل مع مستشعرات أخرى، كما يأتي الهاتف باثنان من الإختيارات في الألوان هما الأسود والأبيض، وينطلق هذا الإصدار دون مدخل 3.5 مم للسماعات.

ومن المتوقع أن يأتي هاتف Meizu 17 بتغييرات هامة في التصميم والمواصفات، نظراً لمرور عامين على تغيير Meizu تصميم الإصدارات الرائدة من الشركة، لذا نترقب الإعلان الرسمي لنتعرف بشكل أوضح على مواصفات هذا الإصدار.

المصدر

هذا الموضوع صور مسربة لهاتف Meizu 17 بشاشة منحنية بتصميم Waterfall ظهر على التقنية بلا حدود.

المصدر: التقنية بلا حدود صور مسربة لهاتف Meizu 17 بشاشة منحنية بتصميم Waterfall

Permanent link to this article: https://www.tariq-aljaser.com/site/%d8%b5%d9%88%d8%b1-%d9%85%d8%b3%d8%b1%d8%a8%d8%a9-%d9%84%d9%87%d8%a7%d8%aa%d9%81-meizu-17-%d8%a8%d8%b4%d8%a7%d8%b4%d8%a9-%d9%85%d9%86%d8%ad%d9%86%d9%8a%d8%a9-%d8%a8%d8%aa%d8%b5%d9%85%d9%8a%d9%85-water/

تسريبات تستعرض مواصفات جهاز Surface Pro 7 المرتقب من مايكروسوفت

هذا الموضوع تسريبات تستعرض مواصفات جهاز Surface Pro 7 المرتقب من مايكروسوفت ظهر على التقنية بلا حدود.

تعقد شركة مايكروسوفت مؤتمرها القادم في 2 من شهر أكتوبر المقبل، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن جهاز Surface Pro 7 خلال فعاليات المؤتمر، وفي تسريبات جديدة كشف عن المواصفات المتوقعة لهذا الإصدار.

حددت شركة مايكروسوفت موعد مؤتمرها القادم في بداية شهر أكتوبر، للإعلان عن إصدارات الشركة الجديدة، حيث أشارت التسريبات إلى أن عملاق البرمجيات ستكشف عن جهازها المميز بشاشة مزدوجة، أيضاً من المتوقع أن تعلن الشركة عن Surface Book 3، وSurface Laptop 3 وأيضاً تحديث جهاز Surface Pro 7.

ولقد جاءت أحدث التسريبات بتفاصيل جديدة عن جهاز Surface Pro 7 الذي يقدم من مايكروسوفت هذا العام بأكثر من نموذج بتكوينات مختلفة تأتي كالآتي:

  • جهاز Surface Pro 7 يضم معالج إنتل Core i3، مع ذاكرة عشوائية 4 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 128 جيجا بايت في ذاكرة SSD.
  • جهاز Surface Pro 7 يضم معالج إنتل Core i5، مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 128 جيجا بايت في ذاكرة SSD.
  • جهاز Surface Pro 7 يضم معالج إنتل Core i5، مع ذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 256 جيجا بايت في ذاكرة SSD
  • جهاز Surface Pro 7 يضم معالج إنتل Core i7، مع ذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 256 جيجا بايت في ذاكرة SSD
  • جهاز Surface Pro 7 يضم معالج إنتل Core i7، مع ذاكرة عشوائية 16 جيجا بايت رام، مع سعة تخزين 512 جيجا بايت في ذاكرة SSD.

كما يشير التقرير إلى أن الأجهزة ستضم الجيل العاشر من معالجات إنتل الذي يتميز بدقة تصنيع 10 نانومتر، ومن المتوقع أن يأتي جهاز Surface Book 3 بنفس التكوينات المميزة لجهاز Surface Pro 7.

المصدر

هذا الموضوع تسريبات تستعرض مواصفات جهاز Surface Pro 7 المرتقب من مايكروسوفت ظهر على التقنية بلا حدود.

المصدر: التقنية بلا حدود تسريبات تستعرض مواصفات جهاز Surface Pro 7 المرتقب من مايكروسوفت

Permanent link to this article: https://www.tariq-aljaser.com/site/%d8%aa%d8%b3%d8%b1%d9%8a%d8%a8%d8%a7%d8%aa-%d8%aa%d8%b3%d8%aa%d8%b9%d8%b1%d8%b6-%d9%85%d9%88%d8%a7%d8%b5%d9%81%d8%a7%d8%aa-%d8%ac%d9%87%d8%a7%d8%b2-surface-pro-7-%d8%a7%d9%84%d9%85%d8%b1%d8%aa%d9%82/

Realme تكشف عن جدولها الزمني لدفع تحديث Android 10 لهواتفها الذكية

هذا الموضوع Realme تكشف عن جدولها الزمني لدفع تحديث Android 10 لهواتفها الذكية ظهر على التقنية بلا حدود.

كشفت شركة Realme عن قائمة بالهواتف الذكية المقرر أن يصل إليها تحديث Android 10 في 2020، حيث تشمل هذه القائمة عدد 8 من إصدارات الشركة.

أكدت شركة Realme خلال فعاليات مؤتمر Realme XT على خططها لدعم عدد 8 من إصدارات الشركة بتحديث Android 10 خلال عام 2020 المقبل، لذا لن يتم دفع تحديث Android 10 لأي من هواتف Realme خلال عام 2019.

ومن المقرر وفقاً لجدول Realme الزمني لدفع تحديث Android 10، أن يتم تحديث كلاً من Realme XT ، وRealme X، وRealme 5 Pro وأيضاً Realme 3 Pro في الربع الأول من عام 2020.

بينما يصل التحديث إلى مستخدمي هواتف Realme 5، وRealme 3، وأيضاً Realme 3i في الربع الثاني من عام 2020، أيضاً يصل التحديث إلى مستخدمي هاتف Realme 2 Pro في الربع الثالث من العام المقبل، بينما لا تشمل قائمة التحديث كلاً من هواتف Realme 2 وأيضاً Realme 1.

المصدر

هذا الموضوع Realme تكشف عن جدولها الزمني لدفع تحديث Android 10 لهواتفها الذكية ظهر على التقنية بلا حدود.

المصدر: التقنية بلا حدود Realme تكشف عن جدولها الزمني لدفع تحديث Android 10 لهواتفها الذكية

Permanent link to this article: https://www.tariq-aljaser.com/site/realme-%d8%aa%d9%83%d8%b4%d9%81-%d8%b9%d9%86-%d8%ac%d8%af%d9%88%d9%84%d9%87%d8%a7-%d8%a7%d9%84%d8%b2%d9%85%d9%86%d9%8a-%d9%84%d8%af%d9%81%d8%b9-%d8%aa%d8%ad%d8%af%d9%8a%d8%ab-android-10-%d9%84%d9%87/

استقالة مدير ديزني من مجلس إدارة آبل بسبب خدمات البث المرئي

 

تقدم المدير التنفيذي لشركة ديزني Bob Iger بطلب استقالة من منصبه في مجلس إدارة شركة آبل وذلك بعد أن بدأت الشركتان بالتنافس في مجال البث عبر الانترنت.

ومع إعلان شركة آبل رسمياً عن خدمتها للبث المرئي Apple TV Plus فإنها أصبحت على قدم المنافسة المباشرة مع ديزني التي لديها أيضاً خدمة بث خاصة بها تدعى Disney+

وكان Iger قد انضم إلى مجلس إدارة آبل منذ عام 2011 إلا أن العلاقة بين الشركتين د مليار دولار عام 2006 يمة وتعود إلى استحواذ ديزني على شركة بكسار بمبلغ التي أسسها ستيف جوبز مؤسس آبل، وكان لـ Iger دور فعال في إنجاز هذا الاستحواذ.

وبموجب هذا الاستحواذ فإن ديزني أصبحت صاحبة أكبر حصة من أسهم آبل كمساهم فرد وبالتالي حصلت على مقعد في مجلس الإدارة.

هذه الاستقالة أمر مألوف في الشركات عندما تصبح منافسة لبعضها بشكل مباشر وذلك منعاً لتعارض المصالح.

ففي عام 2009 قدم المدير التنفيذي لشركة جوجل إيريك شميدت استقالته من مجلس إدارة آبل بعد أن أصبح نظام أندرويد المملوك لشركة جوجل منافساً مباشراً لنظام iOS الخاص بشركة آبل.

يذكر أن ديزني تقدم خدمتها للبث المرئي برسوم أرخص بكثير تصل إلى نصف رسوم اشتراك خدمة آبل ما يرفع المنافسة بشكل واضح بين الخدمتين. وستنطلق خدمة ديزني بلس رسمياً يوم 12 نوفمبر.

التدوينة استقالة مدير ديزني من مجلس إدارة آبل بسبب خدمات البث المرئي ظهرت أولاً على عالم التقنية.

المصدر: عالم التقنية استقالة مدير ديزني من مجلس إدارة آبل بسبب خدمات البث المرئي

Permanent link to this article: https://www.tariq-aljaser.com/site/%d8%a7%d8%b3%d8%aa%d9%82%d8%a7%d9%84%d8%a9-%d9%85%d8%af%d9%8a%d8%b1-%d8%af%d9%8a%d8%b2%d9%86%d9%8a-%d9%85%d9%86-%d9%85%d8%ac%d9%84%d8%b3-%d8%a5%d8%af%d8%a7%d8%b1%d8%a9-%d8%a2%d8%a8%d9%84-%d8%a8%d8%b3/

أوضح الصور لتصميم كاميرة هاتف Mate 30 في تسريبات لحافظة الهاتف

هذا الموضوع أوضح الصور لتصميم كاميرة هاتف Mate 30 في تسريبات لحافظة الهاتف ظهر على التقنية بلا حدود.

قدمت أحدث التسريبات المصورة لحافظة هاتف Mate 30 نظرة واضحة لتصميم الكاميرة الخلفية في هاتف هواوي المرتقب الإعلان عنه في 19 من سبتمبر.

مزيد من التسريبات المصورة لهاتف Mate 30 قبل إنطلاق مؤتمر هواوي قريباً، حيث أوضحت التسريبات الجديدة التصميم الدائري للكاميرة الخلفية مع إعدادات الكاميرة.

تكشف حافظة هاتف Mate 30 أو التي تعود لهاتف Mate 30 Pro عن تصميم دائري للكاميرة الخلفية مع شريط عمودي في الجزء العلوي في زاوية الهاتف، كما تختلف إعدادات الكاميرة في الهاتف عن إصدارات شركة هواوي السابقة.

ولقد كشفت التسريبات السابقة حتى الآن على أن هاتف Mate 30 Pro سيأتي باثنان من المستشعرات بدقة 40 ميجا بيكسل يأتي أحدهم بزوايا عرض واسعة، بينما يأتي المستشعر الثالث بدقة 8 ميجا بيكسل مع عدسات telephoto، مع مستشعر 3D TOF.

ومن المتوقع أن يحاكي المستشعر المميز بدقة 8 ميجا بيكسل وعدسات telephoto نفس مستشعر periscope بتكبير حتى 5 مرات الذي قدم في هاتف P30 Pro، على أن يأتي هذا المستشعر بالتصميم المربع، بينما تشير بعض التوقعات إلى أن الفتحة مربعة الشكل في إعدادات الكاميرة تعود إلى فلاش LED.

أيضاً من المتوقع أن يعود أصغر ثقب في إعدادات الكاميرة لمستشعر 3D TOF، كما تشير توقعات أخرى إلى أن الشريط الجانبي في الجزء العلوي يعود لفلاش LED في هاتف Mate 30 Pro، لذا تبقى بعض المستشعرات في الكاميرة الخلفية غير واضحة حتى الآن.

هاتف Mate 30 Pro يأتي أيضاً هذا العام بشاشة بتصميم “waterfall” بدون إطارات جانبية، ومن المتوقع أن يؤثر هذا التصميم على موقع الأزرار الجانبية في الهاتف، مع توقعات أن يعتمد تشغيل الهاتف على خاصية اللمس في مواقع محددة، أيضاً تأتي هواتف هواوي برقاقة معالج Kirin 990، كما تضم الهواتف منفذ USB C، لذا نترقب مؤتمر هواوي لنتعرف بشكل أوضح على تقنية العملاق الصيني في الإصدارات المميزة من سلسلة Mate 30.

المصدر

هذا الموضوع أوضح الصور لتصميم كاميرة هاتف Mate 30 في تسريبات لحافظة الهاتف ظهر على التقنية بلا حدود.

المصدر: التقنية بلا حدود أوضح الصور لتصميم كاميرة هاتف Mate 30 في تسريبات لحافظة الهاتف

Permanent link to this article: https://www.tariq-aljaser.com/site/%d8%a3%d9%88%d8%b6%d8%ad-%d8%a7%d9%84%d8%b5%d9%88%d8%b1-%d9%84%d8%aa%d8%b5%d9%85%d9%8a%d9%85-%d9%83%d8%a7%d9%85%d9%8a%d8%b1%d8%a9-%d9%87%d8%a7%d8%aa%d9%81-mate-30-%d9%81%d9%8a-%d8%aa%d8%b3%d8%b1%d9%8a/

نظرة على الهاتفين iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max

هذا الموضوع نظرة على الهاتفين iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max ظهر على التقنية بلا حدود.

هذا الموضوع نظرة على الهاتفين iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max ظهر على التقنية بلا حدود.

المصدر: التقنية بلا حدود نظرة على الهاتفين iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max

Permanent link to this article: https://www.tariq-aljaser.com/site/%d9%86%d8%b8%d8%b1%d8%a9-%d8%b9%d9%84%d9%89-%d8%a7%d9%84%d9%87%d8%a7%d8%aa%d9%81%d9%8a%d9%86-iphone-11-pro-%d9%88-iphone-11-pro-max/

إعلان تشويقي من Realme لتحديث هاتف Realme XT برقاقة معالج Snapdragon 730G

هذا الموضوع إعلان تشويقي من Realme لتحديث هاتف Realme XT برقاقة معالج Snapdragon 730G ظهر على التقنية بلا حدود.

تستعد شركة Realme لإطلاق تحديث لهاتف Realme XT المعلن عنه مؤخراً، حيث يأتي الإصدار الجديد من الهاتف برقاقة معالج Snapdragon 730G.

كشف عن هاتف Realme XT خلال الفترة الماضية برقاقة معالج Snapdragon 712، مع مستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 64 ميجا بيكسل، ومن جديد تستعد الشركة لإطلاق تحديث للهاتف.

وتخطط الشركة لإطلاق التحديث القادم للهاتف في مؤتمر يعقد خلال شهر ديسمبر قبل نهاية هذا العام، حيث سلطت شركة Realme الضوء على مفاجآة يكشف عنها خلال هذا الحدث.

وتأتي رقاقة Snapdragon 730G بترقية عن الإصدار الرئيسي من الرقاقة بشكل خاص في آداء الرقاقة في عرض الجرافيك في الألعاب، مع آداء سريع لكرت الشاشة في هاتف تحديث Realme XT، كما يأتي الهاتف بتقنية الشحن السريع VOOC Flash Charge بقدرة 30W.

من جانب أخر لا تختلف المواصفات الأخرى في تحديث Realme XT عن المواصفات التي جاء بها الإصدار الرئيسي من الشركة، لذا نترقب الإعلان الرسمي عن الهاتف في شهر ديسمبر.

المصدر

هذا الموضوع إعلان تشويقي من Realme لتحديث هاتف Realme XT برقاقة معالج Snapdragon 730G ظهر على التقنية بلا حدود.

المصدر: التقنية بلا حدود إعلان تشويقي من Realme لتحديث هاتف Realme XT برقاقة معالج Snapdragon 730G

Permanent link to this article: https://www.tariq-aljaser.com/site/%d8%a5%d8%b9%d9%84%d8%a7%d9%86-%d8%aa%d8%b4%d9%88%d9%8a%d9%82%d9%8a-%d9%85%d9%86-realme-%d9%84%d8%aa%d8%ad%d8%af%d9%8a%d8%ab-%d9%87%d8%a7%d8%aa%d9%81-realme-xt-%d8%a8%d8%b1%d9%82%d8%a7%d9%82%d8%a9/

هواوي تكشف عن خططها لبيع قطاع تطوير تقنية 5G قريباً

هذا الموضوع هواوي تكشف عن خططها لبيع قطاع تطوير تقنية 5G قريباً ظهر على التقنية بلا حدود.

أشار الرئيس التنفيذي لشركة هواوي في تصريحاته مؤخراً إلى خطط الشركة لبيع قطاع تطوير تقنية 5G خلال الفترة القادمة، على أن تكون الشركات المرشحة خارج الأسواق الآسيوية.

لا شك أن شركة هواوي تواجه الكثير من التحديات في الفترة الأخيرة مع تأثير الحظر الأمريكي على الشركة، وفي تصريحات قدمت من الرئيس التنفيذي لشركة هواوي في مقابلة صحيفة، كشف عن مستقبل قطاع 5G في الشركة.

من جانب أخر نفى الرئيس التنفيذي لشركة هواوي بدء محادثات لإتمام صفقة البيع مع أي من الشركات، أو وجود أي شركات مرشحة لإتمام هذه الصفقة في الوقت الحالي، إلا أن الشركة ستقدم ترخيص قطاع 5G بالكامل في هذه الصفقة، لذا مازالت هواوي تبحث عن الإختيار الأنسب لإنهاء الصفقة خلال الفترة القادمة.

المصدر

هذا الموضوع هواوي تكشف عن خططها لبيع قطاع تطوير تقنية 5G قريباً ظهر على التقنية بلا حدود.

المصدر: التقنية بلا حدود هواوي تكشف عن خططها لبيع قطاع تطوير تقنية 5G قريباً

Permanent link to this article: https://www.tariq-aljaser.com/site/%d9%87%d9%88%d8%a7%d9%88%d9%8a-%d8%aa%d9%83%d8%b4%d9%81-%d8%b9%d9%86-%d8%ae%d8%b7%d8%b7%d9%87%d8%a7-%d9%84%d8%a8%d9%8a%d8%b9-%d9%82%d8%b7%d8%a7%d8%b9-%d8%aa%d8%b7%d9%88%d9%8a%d8%b1-%d8%aa%d9%82%d9%86/