Gotham Knights ستقدم رسومًا متحركة جديدة تمامًا لا علاقة لها بألعاب Batman Arkham

علمنا في الفترة الماضية أن Gotham Knights ستقدم أكبر نسخة من مدينة «جوثام» على الإطلاق، وبالرغم من أن اللعبة قد تبدو مشابهة إلى حد ما للعبة Arkham Knight، إلا أن فريق التطوير نفى استخدام نفس الرسوم المتحركة الخاصة بالمشروع الأخير لفريق Rocksteady.

في حديثه مع Gamereactor، كشف Lloyd Colaco، مدير الرسوم المتحركة في WB Games Montréal ، أن المطورين قد أعادوا إنشاء كل إطار للرسوم المتحركة من الصفر في Gotham Knights، وتابع:

google 2

لا يوجد إرث مشترك بين اللعبتين، كل إطار رئيسي أو كل إطار للرسوم المتحركة في هذه اللعبة جديد تمامًا، الشخصيات القابلة للعب ليسوا مجرد أربعة شخصيات مختلفة، بل أربعة أنماط قتال مختلفة بأسلحة مختلفة.

على الجانب الآخر تحدثت مديرة السرد القصصي Ann Lemay موضحة:

لا يمكنني قول ما فيه الكفاية حول كيفية  قيام فريق Lloyd بعمل ممتاز في استخلاص جوهر كل شخصية وأسلوبها في الرسوم المتحركة الخاصة بهم حتى في أصغر التفاصيل. فقط انتبه وراقبهم. سترى دائمًا شيئًا مثيرًا للاهتمام.

Gotham Knights هي لعبة أكشن تعاونية في عالم مفتوح، تمكن اللاعبين اختيار اللعب إما بشخصية Nightwing و Batgirl و Robin و Red Hood، ولكل منهم أسلوب لعب خاص به، كذلك يدعم العنوان اللعب بين 4 من اللاعبين حيث يمكن لأصدقائك الانضمام إليك في جوثام لمواجهة الخارجين عن القانون عندما يحين موعد الإصدار في 25 أكتوبر 2022.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://www.saudigamer.com/gotham-knights-has-entirely-new-animation-frames/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى