أدخل رقم الشرح

يبدو بأننا لن نسمع خبر الإعلان عن سعر Xbox Series X حتى الشهر المقبل

لا ندري ما الذي يحدث مع مايكروسوفت هذه الأيام، بعد أن وعدت الجمهور بالإعلان كل شهر عن أخبار حول Xbox Series X وتغنينا وقتها بشفافية الشركة بدأت تأخذ الأمور منحى آخر فهي أمس تراجعت عن قرار الإعلانات الشهرية.

وبعد ذلك أعلنت عن تأجيل هيلو للعام المقبل، كل ذلك ترك تساؤلات عن المستقبل والبعض تحدث بأن السعر ربما يغير المعادلة لاسيما مع قول البعض بأنه قد يكون أرخص من منافسه. اليوم مسرب الأخبار الشهير shinob تحدث اليوم عن تغييرات في خطط مايكروسوفت وإعلاناتها المقررة.

حيث أشار إلى أن الإعلانات التي كانت مقررة لشهر أغسطس قد تأجلت للشهر المقبل وهنا فهم البعض أنه يشير إلى إعلان السعر، بنفس الوقت قال بأن بعض الأمور التي سمعنا شائعات عنها ستكشف بوقت لاحق وهنا يشير إلى اكسبوكس سيريس اس حيث يبدو بأن مايكروسوفت بعد صدمة تأجيل لعبة الطرف الأول تريد إعلان إيجابي كبير تقدمه لجمهورها.

من ناحية أخرى مسرب موثوق آخر وهو  Tidux كشف بأن سوني تنوي إقامة حدث ضخم وكبير وشامل يتضمن استعراض تقني للجهاز ومكوناته الداخلية ومعلومات عن التوافق المسبق والكشف عن حصريات جديدة بجانب إعلان السعر وموعد الإطلاق، وهي أيضاً غيرت رأيها هنا حيث كانت تنوي عقد هذا الحدث في أوائل أغسطس لكن قررت تأجيله لما يعد مؤتمر مايكروسوقت الذي كان على أساس يعقد نهاية أغسطس. والآن بعد كلام شينوبي وعودة مايكروسوفت للتأجيل لا نعلم إلى متى ستستمر لعبة القط والفأر هذه بين عملاقي صناعة الأجهزة بالعالم 🙄

The post يبدو بأننا لن نسمع خبر الإعلان عن سعر Xbox Series X حتى الشهر المقبل appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/xbox-series-x-pricing-may-have-been-delayed/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى