نظارة PlayStation VR2 وصلت للمطورين بالفعل – والكشف عن أول صورة

شاركتنا سوني في الفترة الماضية العديد من الصور لنظارة PlayStation VR2، رغم ذلك، كانت تلك الصور مجرد نماذج لاستعراض ميزات النظارة وتصميمها الجديد، ولكن يبدو أن الوضع تغير في الأشهر القليلة الماضية، حيث تم إرسال عدة التطوير الخاصة بنظارة الواقع الافتراضي للعديد من المطورين حول العالم.

ظهرت أول صورة حقيقية لنظارة PlayStation VR2 على تويتر منذ قليل على حساب استوديو Bit Planet Games، وهو فريق التطوير الذي يمتلك مقرات في تكساس وأوستن والفلبين، ويبدو أنه يعمل على لعبة مخصصة للواقع الافتراضي بحسب التلميحات المصاحبة للصورة حيث يقول الوصف “خمن ما الذي سيأتي إلى PSVR2؟.

google 2

عندما سئل أحد المتابعين عما إذا كان المطور قد تجاهل اتفاقية عدم الإفشاء من خلال مشاركة الصورة، والتي تمثل المرة الأولى التي يتم فيها عرض PSVR2 خارج المعارض الرسمية، أجاب حساب الاستوديو : “إذا أصدرنا هذه الصورة قبل 6 أشهر، فستكون على حق”.

يشار إلى أن المحلل Ming-Chi Kuo من TF International Securities ذكر بأن عمليات الإنتاج الكاملة للنظارة ستنطلق في النصف الثاني من 2022، و سوني تنوي إنتاج 1،5 مليون وحدة من هذه النظارة خلال تلك الفترة.

أما بالنسبة لموعد طرح النظارة فيعتقد المحلل بأن سوني ستقوم بإصدارها في الربع الأول من 2023 ولكن هذا سيعتمد أيضاً على مدى جاهزية الألعاب المخصصة لنظارة الواقع الافتراضي بلايستيشن في أر 2.

وقد ظهرت إشاعة تقول بأن Modern Warfare 2 ستقدم تجربة واقع افتراضي حصرية للـ PSVR 2. أيضاً سمعنا بأن لعبة Killzone جديدة ربما تكون قيد التطوير ولكن كلعبة واقع افتراضي للـ PSVR 2.

نظارة PlayStation VR2 وصلت للمطورين بالفعل – والكشف عن أول صورة

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://www.saudigamer.com/heres-the-first-image-of-a-playstation-vr2-in-the-wild/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى