ميازاكي يعتبر لعبة Elden Ring اللعبة المثالية له

الجميع بلا استثناء متحمس لتجربة Elden Ring سواء اللاعبين مع اختيارها كأكثر لعبة منتظرة في 2022، أو حتى الكاتب George R.R Martin الذي حمسنا للعبة بالقول بأنها مدهشة للغاية ولا تُصدق.

ناشر اللعبة أيضاً لا يقل حماساً عن الآخرين فوفقًا لتوقعات Bandai Namco فإن مبيعات إيلدن رينج ستصل إلى 4 ملايين نسخة في غضون شهر.

google 2

لكن ماذا عن مبتكر اللعبة Hidetaka Miyazaki؟ هل هو متحمس مثلنا للعبها؟ في مقابلة مع مجلة EDGE وصف ميازاكي اللعبة بأنها أقرب ما تكون للعبة المثالية بالنسبة له، والمفاجأة كانت بقوله بأنه لن يلعب إيلدن رينج!

لن ألعب Elden Ring لأنها لعبة قمت أنا بصنعها، وهذه سياسة خاصة بي وهي بأنني لا ألعب الألعاب التي أعمل عليها بنفسي. فلو لعبتها سأنحرم من متعة استكشاف المجهول وهذا سيسلبني الاحساس بخوض تجربة جديدة كباقي اللاعبين.

ولكن في حال فعلت ذلك ولعبتها فإن Elden Ring ستكون الأقرب للتجربة المثالية بالنسبة لي، فأنا لا أتعامل معها من باب أن هذه هي لعبة العالم المفتوح التي أريد أن أصنعها.

إن العالم المفتوح هو ما يًثري هذه التجربة المثالية التي أحاول تحقيقها، لأعطي بعض الأمثلة، إذا كنت سأستكشف هذا العالم، فأنا أريد خريطة – خريطة مناسبة. أو، كما تعلمون، إذا رأيت شيئاً ما هناك، فأنا أريد أن أتمكن من الوصول اليه وأن استكشفه. وأريد القتال مع تنين في معركة ملحمية. أشياء من هذا القبيل.

إنها أشياء بسيطة جداً، لكن إيلدن رينج تتيح لي الكثير من هذه الأشياء بأن تصبح حقيقة بالنسبة لي، مما يخلق شيئاً قريباً جداً من لعبتي المثالية.

بالنهاية ندعوكم للاطلاع على مقالنا السابق بعنوان “ما هي أوجه الشبه والاختلاف بين إيلدن رينج و Dark Souls؟

The post ميازاكي يعتبر لعبة Elden Ring اللعبة المثالية له appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/elden-ring-creator-explains-why-he-wont-play-it/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى