ملخص حلقة Nintendo Direct

أقامت شركة Nintendo بالأمس حلقة جديدة من Nintendo Direct، والتي أعلنت عنها بشكل مفاجئ للجميع، الحلقة كانت مليئة بالالعاب المميزة مثل إستعراض لعبة Bayonetta 3 و Kirby and the Forgotten Land و إستعراض الجيمبلاى الخاص بلعبة Splatoon 3، والمزيد من الألعاب والمحتوى المميز، ولمن فاتته الحلقة، فسنخبركم عن أهم الألعاب التي تم الكشف عنها.

سيتمكن اللاعبون من خلال هذا الإشتراك تجربة ألعاب جهاز Nintendo 64 مثل The Legend of Zelda: Ocarina of Time و Mario Kart 64 و Star Fox 64 و Mario Tennis 64، والكثير من الألعاب التي توفرت على جهاز Nintendo 64.
أيضًا سيتمكن اللاعبون من تجربة ألعاب جهاز SEGA Genesis مثل Sonic the Hedgehog 2 و Streets of Rage 2 و Shining Force, Shinobi III: Return of the Ninja Master، والكثير من الألعاب التي توفرت على جهاز Sega Genesis، وسيتوفر هذا الإشتراك فى أكتوبر المقبل.
بالإضافة إلى كل هذا، ستتوفر وحدات تحكم جديدة لأجهزة الـ Nintendo Switch، على غرار وحدات التحكم الخاصة بالأجهزة السابق ذكرها Nintendo 64 و Sega Genesis، لم يتم تحديد موعد محدد لصدورهم أو سعر محدد، لكن سيتم الكشف عن ذلك خلال الأسابيع المقبلة.
الكشف رسمياً عن طاقم تمثيل فيلم Super Mario Bros.

تم الكشف بشكل رسمي عن طاقم تمثيل فيلم Super Mario Bros المنتظر، وسيلعب الممثل Chris Pratt دور Mario، و Jack Black بدور Bowser و Keegan-Michael Key بدور Toad، و Seth Rogen بدور Donkey Kong، والممثلة Anya Taylor-Joy ستلعب دور Peach، وأخيرًا Charlie Day سيلعب دور Luigi.


هذا كان أهم ما تم الإعلان عنه خلال حلقة Nintendo Direct، ويمكنكم مشاهدة الحلقة بالكامل بالأسفل:

google 2

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://www.gamersfld.net/2021/09/nintendo-direct_24.html

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى