مدينة نيويورك تتقدم بدعوى قضائية ضد شركة Activision Blizzard

سبق وأن علمنا بأن مساهمي Activision صوتوا بأغلبية ساحقة على بيع الشركة لمايكروسوفت، ولكن رغم ذلك صحيفة وول ستريت جورنال توقعت فشل هذه الصفقة بين Microsoft و Activision.

ويبدو بأن تخطي مايكروسوفت عقبة تصويت المستثمرين تلك ليس نهاية المطاف، فاليوم ذكر تقرير من axios بأن مدينة نيويورك الأمريكية قامت برفع قضية على شركة أكتفيجن، وهذه المرة تستهدف بوبي كوتيك رئيس الشركة شخصياً.

google 2

حيث تتهمه بأنه خلق بيئة عمل سيئة في الشركة تضمنت الكثير من الإساءات للموظفين بما في ذلك التحرش. وتنص القضية بأن هذا الشخص غير مؤهل لإدارة صفقة الاستحواذ مع مايكروسوفت وخوض مفاوضات البيع معها.

وبحسب بيانات نص الدعوى فإن هذه الصفقة ستتيح له ولأعضاء مجلس إدارة أكتيفجن التنصل والتهرب من المسؤولية القانونية، وقيل أيضاً بأن بوبي كوتيك سارع لإنجاز عملية البيع هذه من أجل تفادي تداعيات التقارير المتعلقة بسوء السلوك والتحرش. وهذا أدى إلى إنجاز صفقة البيع  بسعر 95 دولاراً للسهم، وهذا رقم أقل من قيمة الشركة الحقيقية، حيث أن أكتيفجن كانت قريبة من هذه القيمة قبل أن تبدأ القضايا ضد آكتفيجن بليزارد منذ الصيف الماضي.

وقد سارعت إدارة أكتيفجن للرد على هذه الدعوى بالقول بأنهم يرفضون ما ورد فيها من إدعاءات وهم يتطلعون إلى تقديم حججهم إلى المحكمة لإثبات خطأ الاتهامات ضدهم وبطلانها.

سبق وأن علمنا بأن مايكروسوفت لم تناقش مستقبل رئيس أكتيفجن بعد انتهاء الاستحواذ.

The post مدينة نيويورك تتقدم بدعوى قضائية ضد شركة Activision Blizzard appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/activision-sued-by-new-york-city/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى