مدير تسويق Xbox يؤكد وجود «الكثير» من الألعاب غير المعلنة

لدى Xbox مجموعة ضخمة من العناوين قيد التطوير في الوقت الراهن، حتى وأن كان بعضها في مراحل التطوير الأولى، كذلك نعلم أن العديد من استوديوهات مايكروسوفت تعمل على ألعاب غير معلنة منذ فترة، وهي المعلومات التي تم تأكيدها مجددًا على لسان Aaron Greenberg مؤخرًا.

إذا لم تكن ألعاب مثل Redfall و Starfield و Fable كافية بالفعل لإثارة حماسك، فمن الواضح أن هناك المزيد قادم في الطريق وفقًا للصورة التي نشرها المسرب Klobrille على تويتر والتي تركز على خريطة الطريق لاستوديوهات الطرف الأول التابعة لمايكروسوفت.

google 2

الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو تفاعل Aaron Greenberg، مدير تسويق Xbox، مع تلك التغريدة، موضحًا أن القائمة التي تم نشرها للألعاب المستقبلية مذهلة، ولكن هناك الكثير من الألعاب الأخرى غير المعلنة والتي لم يتم إدراجها في القائمة بطبيعة الحال.

بالنظر لوجود باقة من الألعاب المعلن عنها قبل عدة سنوات ولم تصدر بالأسواق بعد، ستنتظر مايكروسوفت لفترة أطول على الأرجح قبل الكشف عن أي عناوين جديدة، وهو ما يتماشى مع سياسة الشركة في مؤتمر Xbox & Bethesda الأخير حينما قررت التركيز على الألعاب القادمة خلال عام على أقصى تقدير.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://www.saudigamer.com/aaron-greenberg-teases-a-lot-more-unannounced-xbox-games/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى