مايكروسوفت «مستعدة للقتال في المحكمة» إذا حاولت FTC منع صفقة Activision

تقول مايكروسوفت أنها مستعدة للقتال في المحكمة لضمان إتمام عملية استحواذها على Activision Blizzard البالغة 69 مليار دولار، وذلك في حال حاولت لجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية منع إتمام الصفقة.

جاءت هذه المعلومات في تقرير جديد صادر عن بلومبيرج، والذي يستشهد بأحد الأشخاص المطلعين على الأمر، ويأتي هذا الادعاء بعد التقرير السابق الذي زعم أن لجنة التجارة الفيدرالية من المحتمل أن ترفع دعوى قضائية ضد الاحتكار لمنع استحواذ مايكروسوفت المقترح على الشركة المسؤولة عن سلسلة Call of Duty.

google 2

قد تعني الدعوى القضائية لمكافحة الاحتكار أنه سيتعين على مايكروسوفت الكفاح من أجل إكمال استحواذها على Activision في المحاكم الأمريكية، ويقول التقرير أنه في حالة قيام FTC برفع دعوى قضائية، فإن مايكروسوفت تستعد للطعن في هذا القرار.

وفقًا لتصريحات Jennifer Rie، محللة مكافحة الاحتكار، سيكون من الصعب على لجنة التجارة الفيدرالية الفوز بمعركة قضائية، ويمكن أن تفوز مايكروسوفت، على الرغم من أن المعركة القانونية قد تدفع بالصفقة إلى ما بعد تاريخ الانتهاء المتوقع في 30 يونيو 2023.

يُزعم أن مايكروسوفت لم تدخل في أي محادثات مع FTC حول التنازلات المحتملة التي تهدف إلى الموافقة على الصفقة، مثل الالتزام بإطلاق Call of Duty على منصات أخرى لفترة معينة من الوقت.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://www.saudigamer.com/microsoft-is-reportedly-ready-to-fight-in-court/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى