لعبة Forza Horizon 5 تعمل بسرعة 60 إطاراً بالثانية بنمط الأداء على Xbox Series X|S

يوم أمس تألقت لعبة Forza Horizon 5 في عرض الإعلان عنها وتحديد موعد صدورها في نوفمبر.

اليوم Playground Games شاركنا بالمزيد عنها لا سيما لناحية الأداء، حيث علمنا بأن اللعبة تمتلك نمطين للأداء على اكسبوكس سيريس، في نمط الجودة اللعبة تعمل بدقة 4K وسرعة 30 إطاراً بالثانية على Series X، أما على Series S فتعمل بهذا النمط بدقة 1080p وسرعة 30 إطاراً بالثانية.

google 2

وهناك نمط أداء أيضاً يجعل اللعبة تعمل بسرعة 60 إطاراً بالثانية دون أن يتم تحديد الدقة التي تعمل بها اللعبة.

كذلك تم ذكر بأن اللعبة تدعم تتبع الضوء لكن فقط في Forzavista  وهو النمط الذي يجعلك تتجول حول السيارة، ولم يتم التوضيح إن كان تتبع الضوء سيتم إلغائه في نمط الأداء أم لا.

المطور أكد بأن لعبته ستدعم الـ cross-play أو اللعب المشترك بين جميع النسخ. ويبدو بأنها تدعم كذلك الحفظ المشترك أو نقل التقدم بين نسخة الحاسب ونسخة اكسبوكس.

نبذة عن لعبة Forza Horizon 5:

استكشف المناظر الطبيعية المتنوعة والنابضة بالحياة في عالمٍ مفتوح في المكسيك، مع قيادة ممتعة وحماسية لمئات أفضل السيارات في العالم.

هذا وستتوفر النسخة الأساسية من اللعبة على Xbox Game Pass من اليوم الأول، للمشتركين على PC و Xbox و xCloud. ويمكن للاعبين على Game Pass الترقية إلى نسخة Premium Edition وحزمة الإضافات المميزة.

وبطبيعة الحال، ستدعم اللعبة برنامج Xbox Play Anywhere– إذ أن شرائك لنسخة Windows 10 PC أو Xbox رقميًا سيعني امتلاكك للنسخة الثانية دون دفع أي تكاليف إضافية.

The post لعبة Forza Horizon 5 تعمل بسرعة 60 إطاراً بالثانية بنمط الأداء على Xbox Series X|S appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/forza-horizon-5-has-60fps-performance-modes/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى