لعبة Babylon’s Fall تتحول للعبة خدمات – وعدم رضا عن إعلانات مؤتمر سكوير انكس

أقامت أمس سكوير انكس مؤتمر Square Enix Presents 2021 الذي شهد استعراض Babylon’s Fall والكشف عن عدد من الألعاب بينها مشاريع جديدة مثل الإعلان عن لعبة Stranger of Paradise Final Fantasy Origin.

لكن يبدو بأن هذا المؤتمر لم يكن عند حسن ظن الجمهور به، استشفينا ذلك فور انتهاء المؤتمر مع إحصاء عدد الإعجابات وعدم الإعجاب الذي حظيت به فيديوهات الألعاب الجديدة، فمثلاً عرض Stranger of Paradise Final Fantasy Origin عبر قناة سكوير انكس الرسمية يحظى في لحظة كتابة الخبر الآن على 5 آلاف إعجاب مقابل 5.2 ألف إعجاب صحيح أن الرقم متقارب لكن تبقى الديسلايك أكثر وقد عبر بعض اللاعبين بأن اللعبة لم تنل رضاهم بما قدمته.

google 2

أما فيديو الإعلان عن Marvel’s Guardians of the Galaxy فكان وضعه أفضل قليلاً حيث حظي بـ 2.4 آلاف إعجاب مقابل ألف عدم إعجاب. النقمة الأشد كانت على فيديو استعراض BABYLON’S FALL.

حيث نال العرض 3.4 آلاف عدم إعجاب مقابل 644 إعجاب فقط حتى الآن، اللاعبون هاجموا وانتقدوا هذه اللعبة بشدة بعد أن علموا بأنها تحولت لنظام الألعاب المقدمة كخدمة. حيث ذكر المطور PlatinumGames ستتوسع بعد الإطلاق بمزيد من التحديثات والمحتوى بما في ذلك أطوار لعب جديدة ستتاح مجاناً للاعبين.

اللعبة يمكن لعبها بلاعب واحد أو مع أربعة لاعبين يجتمعون معاً لإنهاء مهام الـ dungeons. لكن هذا لم يطمئن كما يبدو اللاعبين الذين هاجموا اللعبة عبر وسائل التواصل الاجتماعي لأنهم كانوا يظنون بأنها لعبة أكشن أربي جي تعتمد أسلوب قتال hack-and-slash فهذا ما أوحت به سكوير انكس عندما أعلنت عنها أول مرة.

فالبعض بالتعليقات انتقدوا التحول للعبة خدمية والبعض الآخر اشتكى من إخراج فيديو أمس حيث لم تكن الموسيقى تتماشى مع أجواء الفيديو مع اختفاء صوت الضربات والقتال. وأنتم ما رأيكم بما استعرضه أمس PlatinumGames؟ وبمؤتمر سكوير انكس بشكلٍ عام؟

The post لعبة Babylon’s Fall تتحول للعبة خدمات – وعدم رضا عن إعلانات مؤتمر سكوير انكس appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/babylons-fall-platinum-games-live-service/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى