أدخل رقم الشرح

كيف تعمل GTA 3 على Switch رغم عدم وجود إصدار رسمي؟

تمكن مجتمع اللاعبين لجهاز Switch من تشغيل لعبة Grand Theft Auto 3 على الجهاز الهجين مؤخرا بالرغم من عدم وجود إصدار رسمي حتى اللحظة، في ظل انشغال روكستار بنجاح GTA V المدوي والتي تجاوزت حاجز 135 مليون نسخة مباعة مؤخرا.

لم يتم إصدار GTA 3 رسميًا على Nintendo Switch، لكن عشاق اللعبة الكلاسيكية قاموا بتحويلها بشكل أساسي من جهاز الكمبيوتر بالاعتماد على بورت على GTA 3 re3، وهو مشروع لعكس هندسة إصدار الحاسب الشخصي.

باستخدام هذا الإصدار كقاعدة أساسية، تمكن المودر Graber من جعل اللعبة قابلة للتشغيل على أجهزة Switch، حيث يعمل العنوان بسرعة 1080 بكسل و 30 إطارًا في الثانية في الوضع الثابت، و 720 بكسل و 30 إطارًا في الثانية في الوضع المحمول.

يحتوى هذا الإصدار على خيار للحصول على معدل إطارات أعلى، ومع ذلك، قد يؤدي هذا الأمر إلى حدوث أخطاء ومشاكل تقنية مختلفة، وهو ما يحدث عادةً عند تشغيل ألعاب قديمة على معدل إطارات لم يتم تصميمها من أجله.

وحتى تكون الأمور واضحة للجميع، لن تكون قادرًا على تشغيل أيٍّ من هذه التعديلات باستخدام برمجة الجهاز الأساسية، يجب أن يكون لديك نظام تشغيل معدل، وهو ما قد يؤدي إلى إتلاف الجهاز الخاصة بك، لذلك عليك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة.

جديرا بالذكر أن سلسلة GTA ستحصل قريبا على منافس جديد، بعدما تمكن رئيس Rockstar North السابق من جمع 42 مليون دولار للعمل على لعبة العالم المفتوح Everywhere المنافس الاحدث للعبة روكستار الغنية عن التعريف.

The post كيف تعمل GTA 3 على Switch رغم عدم وجود إصدار رسمي؟ appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/gta-3-switch/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى