عدد لاعبي Dying Light الأولى ما يزال يتخطى نصف مليون لاعب شهرياً

بالرغم من انشغال فريق التطوير Techland بتطوير لعبة Dying Light 2 التي تأجل موعد صدورها إلى شهر فبراير 2022، إلا أن الجزء الأول كما يبدو ما يزال يحظى للآن بعدد كبير من اللاعبين النشطين.

هذا ما كشفه المطور خلال مقابلة له مع موقع DualShockers حيث قال بأنه حتى الآن ما زال هنالك أكثر من 500 ألف لاعب نشط شهرياً يلعبون الجزء الأول من ديينج لايت، وعند سؤاله إن كان الجزء الثاني سيحظى بنفس الدعم بالمحتويات مثل الجزء الأول، قال الفريق بأن ذلك سيحدث حتماً فلا يمكنهم عدم القيام بدعم اللعبة.

google 2

وقال Techland بأن استمرارهم في تقديم المحتويات الإضافية للجزء الأول هو ما ساهم في جذب اللاعبين وجعل قرابة نصف مليون لاعب يستمرون بلعب اللعبة الأولى حتى اليوم رغم مرور 7 أعوام على طرحها.

لذا هم ينوون تكرار نفس الأمر مع الجزء الثاني عبر تقديم محتويات إضافية مبينة على آراء اللاعبين وردود أفعالهم، فهذا يمثل عقيدة أساسية وجزء رئيسي في منهج تفكير الفريق.

مؤخراً علمنا بأن لعبة Dying Light 2 توفر ما يقرب من 200 سلاح مع إمكانية تصميم أسلحتك الخاصة. كذلك أوضح المنتج أن اللاعبين سيتعين عليهم الاستعداد جيدًا لكل معركة قبل التطرق لها، بما في ذلك حمل أسلحة معدلة للتعامل مع أنواع محددة من الأعداء عندما يحين موعد إصدار Dying Light 2 Stay Human في 4 فبراير 2022 على Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 و PS5 و PC.

The post عدد لاعبي Dying Light الأولى ما يزال يتخطى نصف مليون لاعب شهرياً appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/dying-light-still-has-over-half-a-million-players/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى