سوني ستعلن عن ألعاب خدمية جديدة في العام المالي الحالي

في الوقت الذي تتحدث فيه الشائعات عن مؤتمر خاص بشركة سوني في شهر سبتمبر لاستعراض المشاريع الجديدة، أكد رئيس بلايستيشن وجود لعبتين خدميتين غير معلن عنهما يفترض إصدارهما بالأسواق في السنة المالية الحالية.

تحدث جيم ريان، رئيس بلايستيشن، في مؤتمر سوني للحديث عن استراتيجيات قسم بلايستيشن المستقبلية وأوضح أن الشركة لديها حاليًا ما تعتبره لعبة خدمية (GaaS) واحدة هي MLB The Show 22، قاصدًا بذلك طور اللعب Diamond Dynasty الذي يتيح للاعبين شراء حزم عشوائية من بطاقات اللاعبين لمحاولة بناء فريق الأحلام، إما عن طريق ربحها أو شراء عملة اللعبة الافتراضية.

google 2

تخطط سوني لتوسيع استثماراتها في الألعاب الخدمية بواقع اثنين خلال السنة المالية الحالية وفقًا لتصريحات جيم ريان، وردًا على سؤال أحد الصحفيين بخصوص ما إذا كانت Destiny من استوديو Bungie ضمن هذه العناوين، قال ريان:

لم يتم تضمين Destiny في العناوين الثلاثة المقررة للعام المالي 22 (اللعبة الثالثة MLB The Show 22)، لم يتم الإعلان عن الاثنين الآخرين حتى الآن.

في حال لم تكن تعرف، الألعاب الخدمية (Games As a Service) هي العناوين التي يستمر دعمها لفترة طويلة بعد الإطلاق من خلال محتويات وإضافات جديدة تصدر دوريًا سواء بشكل مدفوع أو مجاني، وتشمل المهام والأسلحة والمعدات والعديد من العناصر الأخرى، حيث تساعد تلك الإضافات شركات النشر وفرق التطوير على تحقيق ربح مادي مستمر، يساعدهم على الاستمرار في دعم المشروع لفترة أطول.

في النهاية قال جيم ريان إن شركة Sony تعتبر عناوين الخدمات الحية “ألعاب بلا نهاية”، وتخطط لإصدار 12 عنوانًا من هذه الفئة بحلول السنة المالية 2025.

سوني ستعلن عن ألعاب خدمية جديدة في العام المالي الحالي

The post سوني ستعلن عن ألعاب خدمية جديدة في العام المالي الحالي appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/playstation-has-2-unannounced-live-service-games/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى