أدخل رقم الشرح

رئيس Rockstar North السابق يجمع 42 مليون دولار لمنافسة GTA من خلال لعبة Everywhere

جمع الرئيس السابق لشركة Rockstar North “ليزلي بنزيس”  32 مليون جنيه استرليني (42 مليون دولار) لتمويل تطوير مشروعه القادم الذي يستهدف منافسة Grand Theft Auto، السلسلة الشهيرة التي فقدت أحد أقدم مطوريها قبل شهور قليلة.

لمن لا يعلم، غادر “ليزلي” الذي كان أحد أكثر الشخصيات نفوذاً وراء سلسلة GTA  شركة Rockstar في ظروف صعبة في عام 2016، حيث رفع المنتج دعوى قضائية ضد شركة Take-Two Interactive مقابل 150 مليون دولار، زاعمًا أن الشركة حاولت إجباره على الخروج، وفي النهاية تم تسوية المطالبة في عام 2018.

وفقًا لتقرير جديد في The Telegraph، فقد حصلت شركة Build a Rocket Boy الذي قام بإنشائها المنتج على استثمارات من شركات ضخمة من بينها شركة الألعاب الصينية العملاقة Netease.

في جولة التمويل الأخيرة، جمع الاستوديو 32 مليون جنيه إسترليني، للعمل على مشروعه الأول بعيدا عن Rockstar، لعبة العالم المفتوح Everywhere، حيث أكد ليزلي من قبل في عام 2017 أنها ستكون مختلفة عن أي شيء فعله من قبل، وأوضح في تصريحاته:

في كل مكان الكثير من آليات اللعب التقليدية، لكننا نسعى إلى شيء مميز يستمد الإلهام من كل مكان، حيث أصبح اللاعبون أكثر ذكاءً ويطلبون المزيد من ألعابهم، ونريد أن يتمتع اللاعبون بحرية حقيقية للعيش في عوالمنا بالطرق التي يريدونها. نهدف إلى تقديم مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنماط اللعب التي لا تروي قصصنا فحسب، بل تمكّن اللاعبين أيضًا من العيش في الهوايات والمغامرات التي يرغبون في استكشافها.

جديرا بالذكر أن فريق التطوير Build a Rocket Boy سيستخدم محرك Lumberyard من Amazon لتطوير Everywhere، بينما لا يوجد أي تفاصيل مؤكدة حول GTA 6 باستثناء شائعات تتحدث عن عودتنا إلى Vice City بزمن الثمانينات.

The post رئيس Rockstar North السابق يجمع 42 مليون دولار لمنافسة GTA من خلال لعبة Everywhere appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/ormer-rockstar-north-boss-raises-42m-for-his-gta-rival/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى