تفاصيل الموسم التاسع من Apex Legends – نمط جديد دائم وشخصية Valkyrie قادمة

المنافسة تشتد يوماً بعد يوم بين ألعاب الباتل رويال مثل Apex Legends و PUBG أو فورتنايت، لذا يحاول كل مطور أن يقدم تجديداً أكبر بتجربة اللعب عبر المواسم في ألعابه.

 Chad Grenier مخرج Apex Legends باستوديو Respawn سبق وأن شوقنا قبل أيام للجديد بهذه اللعبة، حيث ذكر أن الموسم التاسع منها سيجعل محبي Titanfall سعداء. اليوم تم الكشف عن تفاصيل أكثر حول هذا الموسم وما سيقدمه للاعبين، وإليكم أبرز ما ورد من معلومات:

google 2
  • الموسم الجديد يحمل اسم Apex Legends Legacy، ويقول المطور بأنه سيغير اللعبة تماماً.
  • بعيداً عن النمط المعهود للباتل رويال سيتم إضافة نمط أو طور لعب جديد 3 لاعبين ضد 3 لاعبين. وهو نمط جديد دائم مع خرائط مخصصة لطور Arenas. وهذا الطور يتبع نهجاً مشابهاً للعبة CS GO.
  • سيكون هنالك في النمط الجديد متجراً الذي يمكنك من شراء الأسلحة والقدرات الخارقة بين المباريات.
  • الفريق الفائز في المباراة هو من يتمكن من الفوز في ثلاث نقاط أو جولات، وبحالة التعادل يتم اللجوء إلى جولات Tie Breakers وإذا استمر التعادل يتنافس الفريقان في Sudden Death حيث يمنح كل اللاعبين دروعاً حمراء وCrafting Materials أكثر.
  • هناك خريطتان لهذا النمط هما Party Crasher و Phase Runner مع إضافة مناطق من طور الباتل رويال مثل Artillery و Thermal Station.
  • طور Arenas مرتبط بعالم Titanfall حيث سيشهد تواجد The Gauntlet of Old.

  • سنستقبل البطلة الجديدة Valkyrie وهي Kairi Imahara ابنة Viper من لعبة Titanfall 2، والتي قتل والدها بظروفٍ غامضة وفي لعبة Apex Legends ستحاول أن توضح لنا أكثر ملابسات ذلك الحادث.
  • تمتلك البطلة عدة قدرات مثل Vitol Jets التي تساعدها على الطيران،وMissile Swarm التي تمكنك من إطلاق الصواريخ بكثافة. أما قدرة الـ Ultimate فهي Skyward Dive حيث تحمل أعضاء الفريق وتحلق بهم عالياً أو تهبط بهم على الخصوم في ضربة مدمرة.

الموسم التاسع من أبيكس ليجيندز سينطلق يوم 4 مايو المقبل.

The post تفاصيل الموسم التاسع من Apex Legends – نمط جديد دائم وشخصية Valkyrie قادمة appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/apex-legends-legacy-details/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى