تأجيل تحديثات لعبة Cyberpunk 77 حتى العام المقبل

 بعد صدور لعبة Cyberpunk 2077 فى سبتمبر من عام 2020 واجهت اللعبة انتقادات حادة سواء كان لنسخة اللعبة من الأجهزة المنزلية أو الحاسوب الشخصي لكن كانت بكثرة على الأجهزة المنزلية خاصة الجيل القديم (PlayStation 4, Xbox one)، لكن يبدو أن التحديثات ما زالت ستتأخر أكثر.

google 2

أعلنت شركة CD Project Red خلال بيان عبر موقع لعبة Cyberpunk 2077 عن تأجيل جميع التحديثات القادمة للعبة حتى وقت ما خلال عام 2022. بحسب ما كشفت عنه الشركة خلال البيان فإن التحديثات سيتم تأجيلها حتى عام 2022، وبالتحديد فى الربع الأول من العام، وسيشاركونا المزيد من التفاصيل قريبًا.

من المفترض أن تكون هناك المزيد من الإضافات (DLC) قادمة للعبة، فما زالت الشركة تعمل عليهم، لكن جعلت الأولوية للتحديثات، حيث صرحت الشركة خلال البيان:

لا زلنا نخطط لإصدار محتوى إضافى مجانى للعبة، كما هو الحال مع The Witcher 3، مع ذلك. فقد قررنا أولويتنا هى العمل على الإصلاحات والتحديثات الأكثر أهمية. حتى الأن، أصدرنا أول حزمة محتوى إضافى مع التحديث رقم 1.3، وسنصدر المزيد فى المستقبل القريب – سيكون لدينا المزيد لقوله عن هذا خلال الأشهر المقبلة.

بعد كل هذه التأجيلات، نتمنى أن تصلح التحديثات اللعبة بشكل كبير، خاصةً على الجيل القديم من الأجهزة المنزلية. لعبة Cyberpunk 2077 متوفرة عبر أجهزة الـ PlayStation 4 و PlayStation 5 و Xbox one, Series X| والحاسوب الشخصي

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://www.gamersfld.net/2021/10/cyberpunk-77.html

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى