التصنيف العمري للعبة Forspoken يؤكد وجود مشتريات داخلية

أوضحت الشائعات الأخيرة أن Forspoken ربما تتأجل مجدداً والسبب Final Fantasy 16، وبغض النظر عن مدى صحة هذه المعلومات، تم تصنيف اللعبة مؤخرًا في القارة الأوروبية من قبل منظمة PEGI، وهو ما يمكن اعتباره دليلًا على صحة موعد الإصدار المعلن وعدم وجود نية للتأجيل.

بعض المعلومات الواردة في هذا الخبر تعد حرقًا لأحداث اللعبة، لذا وجب التنبية.

google 2

حصلت لعبة Square Enix المرتقبة على تصنيف عمري 18 بصفتها مخصصة للبالغين فقط، والسبب هو وجود لغة وكلمات فظة بالإضافة للعنف الواقعي والخيالي، ويُشار أيضًا إلى استخدام الكحول وإدراج عمليات الشراء داخل اللعبة كأسباب للتقييم، وتابع الوصف:

يمكن لشخصية اللاعب طلب مشروبات كحولية في الحانة. تؤثر المشروبات على إحصائيات اللاعب، لكن تفعل ذلك بطريقة عشوائية مع احتمال التسبب في نتائج سلبية.

تتضمن اللعبة أيضًا مشاهد عنف واقعي، بما في ذلك امرأة تتعرض لها مجموعة من البلطجية الذين يلكمونها ويركلونها ويصوبون مسدسًا على رأسها. كما أن هناك عنفًا ضد شخصيات خيالية يتم الاعتداء عليها وتنزف الدم الأصفر.

تم تسليط الضوء أيضًا على أنه في مرحلة ما من اللعبة، يبدو أن الشخصية الرئيسية تخطط لإنهاء حياتها وهي في حالة سكر، قبل أن يتم إنقاذها من قبل كيان غامض.

تم الكشف عن لعبة Forspoken لأول مرة في 2020، وهي أول لعبة من تطوير فريق Luminous Productions ويشاع أنها حصرية لأجهزة المنزلية من خلال PS5 لمدة عامين، بينما ينتظر إطلاق العنوان في 11 أكتوبر 2022 على PS5 و PC.

The post التصنيف العمري للعبة Forspoken يؤكد وجود مشتريات داخلية appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/forspoken-has-received-a-pegi-18-rating/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى