استوديو ريميدي يحدثنا عن أوضاع مشاريعه المرتقبة Alan Wake 2 و Control 2 و Max Payne

يعلم الجميع بانشغال استوديو Remedy Entertainment بالعمل على أكثر من مشروع في الوقت الراهن، ومؤخرًا شاركنا فريق التطوير الفنلندي تفاصيلًا جديدة عن مشاريعه المرتقبة خلال لقاء المستثمرين الأخير، وأبرزها Alan Wake 2.

تحدث Tero Virtala، الرئيس التنفيذي للشركة، في لقاء المستثمرين الأخير وناقش التقدم المحرز في Alan Wake 2 و Max Payne و Condor ومشاريع أخرى، وتابع في تصريحاته:

google 2

أطلق شريكنا Smilegate، جنبًا إلى جنب مع مايكروسوفت، لعبة CrossfireX على Xbox One و Series X، استمر فريق متخصص من Remedy في دعم كلاً من Crossfire HD و CrossfireX دون توقف.

تحدث الفريق عن حالة كل لعبة على حدة وإليكم جميع المعلومات التي تم الكشف عنها:

  • لعبة Alan Wake 2 في مرحلة الإنتاج الكامل، مازال هناك الكثير من العمل، لكن اللعبة بدأت تأخذ شكلاً أكثر اكتمالاً في العديد من الاتجاهات، سيتم إصدار Alan Wake 2 في عام 2023.
  • لعبة Vanguard، وهي لعبة تعاونية مجانية اللعب يتم نشرها بالاشتراك مع Tencent، حققت تقدمًا جيدًا منذ الربع السابق.
  • مشروع Condor، لعبة فرعية من سلسلة Control، مازالت في مرحلة التصميم الفني في الوقت الراهن.
  • مشروع Heron، لعبة Control رئيسية، مازال في مراحل ما قبل الإنتاج حيث يتم الاستقرار على التصاميم الفنية والعمل على النماذج الأولى.

في النهاية أوضح الاستوديو أن الإعلان عن ريميك جزئي Max Payne لقى استقبالًا ايجابيًا للغاية، رغم ذلك مازالت اللعبة في مرحلة تطوير المفهوم الفني في الوقت الراهن ولم تبدأ عملية تطويرها الفعلية بعد.

The post استوديو ريميدي يحدثنا عن أوضاع مشاريعه المرتقبة Alan Wake 2 و Control 2 و Max Payne appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/remedy-has-provided-updates-on-its-in-development-control-games/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى