احصل على Wolfenstein The New Order مجانًا واحتفظ بها للأبد!

قدم متجر Epic Games حوالي 89 لعبة مجانية العام الماضي، وأقل من 103 لعبة في عام 2020، بقيمة إجمالية تبلغ 2120 دولارًا، ووفقًا لتصريحات Epic، قام اللاعبون بتنزيل أكثر من 765 مليون لعبة مجانية في عام 2021، واليوم موعدنا مع لعبة جديدة مجانية متاحة للتنزيل في الوقت الراهن.

أعلن متجر Epic Games أن لعبة Wolfenstein The New Order متاحة للتنزيل بشكل مجاني في الوقت الراهن ولمدة أسبوع كامل ينتهي يوم الخميس القادم الموافق 9 يونيو، وعادة ما يتم الكشف عن العناوين المجانية القادمة للمتجر قبل أسبوع من إتاحتها، ولكن في الأسبوع الماضي، احتفظت Epic بهوية اللعبة سرًا، وسيتكرر نفس السيناريو مع لعبة الاسبوع القادم.

google 2

نبذة عن لعبة Wolfenstein The New Order:

تم تطويرها بواسطة MachineGames، وهو استوديو يتألف من مجموعة محنكة من المطورين المعروفين لعملهم في إنشاء ألعاب قائمة على القصة، تقدم Wolfenstein قصة لعبة عميقة مليئة بالآكشن والمغامرة والقتال من منظور الشخص الأول.

تضعك لعبة Wolfenstein المذهلة في عملية اقتحام قلعة على شاطئ البحر على ساحل بحر البلطيق، والاستكشاف تحت الماء، وتجربة آلات الحرب النازية التي يتحكم فيها اللاعب، وأكثر من ذلك بكثير، وكلها مجتمعة لخلق تجربة مليئة بالإثارة والمغامرة.

يشار إلى أن التقرير المالي الأخير لشركة Epic Games أعلن أن عدد الحسابات في المتجر تخطى 34 مليون حساب في 2021، كذلك أكدت الشركة إنها ستواصل تقديم الألعاب المجانية بشكل أسبوعي، وهي طريقة شائعة لجذب مستخدمين جدد للتسجيل في متجرها، مع باقة من التحسينات القادمة في العام الجاري.

يمكن للاعبين تحميل Wolfenstein The New Order بشكل مجاني عبر متجر Epic Games من خلال الضغط هنا.

The post احصل على Wolfenstein The New Order مجانًا واحتفظ بها للأبد! appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/epic-games-free-wolfenstein-the-new-order/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى