احصل على لعبة Shenmue 3 مجانًا واحتفظ بها للأبد!

يواصل متجر Epic Games عروضه المميزة للاعبي PC من خلال توفير المزيد من الألعاب المجانية أسبوعيًا، وبعد أن حصل أعضاء المتجر الرقمي على لعبة Godfall قبل أيام قليلة، حان الوقت للعبة جديدة، وهذه المرة موعدنا مع Shenmue 3 العائدة بعد سنوات من الغياب.

يمكن للاعبين إضافة لعبة Shenmue 3 لمكتبة ألعابهم عبر متجر Epic Games في الوقت الراهن وتجربتها في أي وقت، مع الأخذ بعين الاعتبار أن العرض لن يستمر لأسبوع كامل كما جرت العادة في الفترة الماضية، وإنما تتوفر اللعبة بشكل مجاني لمدة 24 ساعة فقط تنتهي غدًا الجمعة الموافق 17 ديسمبر.

google 2

تعد Shenmue 3 لعبة أكشن ومغامرات مدعومة بتكنولوجيا Unreal Engine 4، وإليكم نبذة عن أحداث العنوان:

في هذه الحلقة الثالثة من سلسلة Shenmue الملحمية، يسعى ريو لحل لغز Phoenix Mirror، وهي قطعة أثرية سعى وراءها قاتل والده. تأخذه رحلته إلى تمثيل غامر لريف الصين المليء بالنشاط وتحيط به المناظر الطبيعية الجميلة.

يتجول ريو في البلدات والقرى الجبلية حيث يمكنه صقل مهارته من خلال التدريبات، وتجربة ألعاب الآركيد، والعمل في وظائف بدوام جزئي أثناء التحقيق مع أولئك الذين يعرفون الحقيقة وراء Phoenix Mirror.

زعمت Epic في يناير الماضي أن متجر Epic Games قد اجتذب أكثر من 160 مليون مستخدم على PC منذ إطلاقه في ديسمبر 2018، ويعود الفضل في تلك الأعداد الضخمة للعروض الحصرية التي قدمها المتجر والألعاب المجانية على أساس أسبوعي.

يمكن للاعبين تنزيل Shenmue 3 بشكل مجاني في الوقت الراهن من خلال الضغط هنا.

The post احصل على لعبة Shenmue 3 مجانًا واحتفظ بها للأبد! appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/shenmue-3-free-epic-games-store/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى