أول نظرة على أسلوب لعب Battlefield Mobile من نسخة ألفا الاختبارية

أعلنت EA بشكل رسمي عن لعبة Battlefield Mobile قبل أسابيع قليلة مع تأكيد انطلاق البيتا هذا الخريف، وبالفعل بدأت نسخة ألفا التجريبية قبل ساعات في الفلبين وإندونيسيا على هواتف Android، تمهيدًا لإضافة المزيد من المناطق بمرور الوقت، واليوم لدينا أول نظرة فعلية على أسلوب اللعب والميزات التي يخطط العنوان لتقديمها.

تم إطلاق النسخة الاختبارية بشكل محدود في البداية مع سلسلة من اختبارات اللعب المصغرة في دولة إندونيسيا والفلبين على هواتف Android، وسيتم توسيع نطاق جلسات اللعب وإتاحة الفرصة للمزيد من اللاعبين للانضمام بمرور الوقت، كذلك سيتم إضافة المزيد من المناطق.

google 2

تحتوي البيتا الأولى على خريطة واحدة هي Grand Bazaar وطور لعب Conquest الشهير، بينما وعدت EA بمشاركة المزيد من التفاصيل حول الخرائط وأطوار اللعب الأخرى في وقت أقرب لتاريخ إصدار Battlefield Mobile المحدد في عام 2022.

تستعرض الفيديوهات التي انتشرت على الشبكة بكثافة في الساعات الماضية خريطة Grand Bazaar وطور اللعب Conquest، ويوفر العنوان مستوى رسومي جيد مع آليات اللعب التي اعتدنا عليها في الأجزاء الرئيسية كالمركبات المتنوعة والأسلحة الحديثة وخيارات التخصيص المتشعبة.

يشار إلى أن Battlefield Mobile لن تدعم اللعب المشترك بين أي منصة أو الحاسب الشخصي نظرًا لأنها تم تصميمها خصيصًا للهواتف الذكية، بينما تتوفر اللعبة بشكل مجاني مع عناصر تجميلية متاحة للشراء على هواتف iOS و Android.

أول نظرة على أسلوب لعب Battlefield Mobile من نسخة ألفا الاختبارية

The post أول نظرة على أسلوب لعب Battlefield Mobile من نسخة ألفا الاختبارية appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/first-battlefield-mobile-gameplay/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى