أكثر من 180 ألف لاعب متزامن في Dying Light 2 على Steam

علمنا في الفترة الماضية أن تقييمات Dying Light 2 وصفتها بـ«المحبطة» وأن المشكلات التقنية هي الأبرز، رغم ذلك، تمكنت لعبة البقاء من الاستحواذ على اهتمام أعداد ضخمة من اللاعبين على متجر Steam لتصبح خامس أكثر لعبة تجربة في الوقت الراهن.

تمتلك اللعبة حاليًا أكثر من 180 لاعب نشط على متجر Steam، وترتفع تلك الأرقام كل دقيقة وبوتيرة سريعة للغاية، مما جعل لعبة استوديو Techland تصبح خامس أكثر لعبة تجربة على المتجر الرقمي خلف باقة من أشهر العناوين الصادرة في السنوات الماضية والتي تحظى بجماهيرية وشعبية ضخمة مثل Grand Theft Auto 5 و Team Fortress 2 و Rainbow Six Siege.

google 2

لمعرفة مدى النجاح الذي حققته اللعبة مقارنة بالجزء الأول، يكفي أن تعلم أن لعبة Dying Light الأولى وصلت إلى 45 ألف لاعب متزامن على Steam وهو أعلى رقم حققته منذ إطلاقها بالأسواق، ما يعني أن Dying Light 2 جمعت أربعة أضعاف هذا الرقم ومازالت مستمرة في الصعود.

يذكر أن استوديو Techland أوضح في الفترة الماضية أن أحداث اللعبة تحتاج إلى 500 ساعة للقيام بكل شيء، مثل الوصول لكل نهاية، واستكشاف كل شبر من العالم، وإنهاء كل مهمة، بينما يستغرق متوسط إنهاء اللعبة، حتى لو كان يتضمن بعض المهام الجانبية، أقل من 100 ساعة.

يشار إلى أن Dying Light 2 Stay Human صدرت رسميًا اليوم الجمعة الموافق 4 فبراير 2022 على Xbox One و Xbox Series X / S و PS4 و PS5 و PC.

The post أكثر من 180 ألف لاعب متزامن في Dying Light 2 على Steam appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/dying-light-2-180000-and-counting/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى