أحد لاعبي The Witcher 3 يكتشف مهمة نادرة – بعد 600 ساعة لعب

شهدت الفترة الماضية تأكيد إطلاق The Witcher 3 للجيل الجديد هذا العام مع محتوى مستوحى من مسلسل Netflix، وبعد أن قضى اللاعبون مئات الساعات في خوض أحداث اللعبة منذ إطلاقها قبل 6 سنوات، اكتشف أحد المستخدمين مؤخرًا مهمة نادرة ربما لم يصادفها غالبية اللاعبين.

نشر اللاعب RogueRequest2 مقطعًا من لعبة استوديو CD Projekt Red يستعرض مواجهته مع قزم من فصيل Troll يُطلق على هذا القزم اسم بوريس، وبينما يتحدث مع اللاعب، فإنه يقوم بطهي نوعًا خاصًا من الحساء، يمكن لـ Geralt التعليق علي تلك الوجبة والاستفسار عنها، قبل أن يكافأ بعنصر غير معروف.

google 2

تسمى المهمة نفسها “Harassing a Troll”، وتقع في منطقة Velen في The Witcher 3، وربما يكون السبب في أن عدد قليل من اللاعبين قد شاهدوا هذه المهمة ليس فقط لأنها تقع في أقاصي الخريطة الضخمة، ولكنها أيضًا غير بارزة على الخريطة، ولا تقدم للاعب علامة تعجب صفراء صغيرة لإعلامه بأن المهمة موجودة ليتم التطرق لها.

إذا كنت ترغب في التطرق لهذه المهمة بنفسك، فستعرف أنك تقترب من الموقع للتفاعل مع Boris the troll عندما تسمع مخلوقات Nekkers تهاجم شيئًا ما، هذا الشيء هو بوريس، المحاصر من قبل سرب من المخلوقات المروعة في انتظار مساعدتك، وإذا تمكنت من ذبح جميع الوحوش، سيشكرك بوريس، وسيتحدث Geralt عن الحساء الغامض الذي يطهوه في قدره الضخم.

أحد لاعبي The Witcher 3 يكتشف مهمة نادرة – بعد 600 ساعة لعب

The post أحد لاعبي The Witcher 3 يكتشف مهمة نادرة – بعد 600 ساعة لعب appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/the-witcher-3-player-discovers-rare-quest/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى