أحد اللاعبين يتمكن من تحويل ميزة “التعليق” الجديدة في Returnal لنظام حفظ كامل!

شهدت الأيام القليلة الماضية إطلاق تحديثًا جديدًا للعبة Returnal استبدل نقاط الحفظ التقليدية بنظام Suspend Cycle، لا يوفر نقاط حفظ بالطريقة التقليدية، وإنما نظام تعليق يتيح للاعبين إيقاف اللعب لفترة زمنية والمتابعة لاحقًا من مكان التوقف الأخير، رغم ذلك، تمكن أحد اللاعبين من استغلال ثغرة سمحت له بتحويل تلك الميزة لنظام حفظ كامل بالطريقة المعتادة.

أوضح Harry Krueger، مخرج استوديو Housemarque، أن الميزة الجديدة عبارة عن نظام حفظ يعمل لمرة واحدة فقط عوضًا عن الطريقة التقليدية التي تسمح للاعبين بحفظ تقدمهم في أي وقت، الأمر الذي لا يلائم طبيعة اللعبة وتوجهها.

google 2

ستستمر لعبتك مباشرة من اللحظة التي تركتها فيها، ومن خلال نظام Suspend Cycle، ستنشئ Returnal ببساطة نقطة حفظ للاستخدام لمرة واحدة فقط، وبمجرد استئناف اللعب، يتم حذف نقطة التعليق ولا يمكن استخدامها مرة أخرى.

رغم رفض المطور تقديم نظام حفظ تقليدي كما طالب اللاعبين بسبب كونه لا يلائم توجه العنوان، إلا أن اللاعب Joseph Yaden أوضح عبر حسابه الشخصي بتويتر استغلال ثغرة محددة في نظام Suspend Cycle سمحت له باستخدامه كما لو أنه نظام حفظ كامل كما يحدث في ألعاب الطور الفردي.

يتم تنفيذ تلك الطريقة بمنتهى البساطة، فبعد استخدام نظام التعليق داخل اللعبة، قام جوزيف بتحميل ملفات الحفظ على خوادم بلايستيشن السحابية، وبعد موت الشخصية الرئيسية خلال تجربة العنوان، وجد أنه قادر على تنزيل ملفات الحفظ التي قام برفعها للخوادم واستئناف أحداث العنوان من النقطة التي تم تعليق اللعبة فيها.

بالرغم من أن اللاعب أوضح أنه لم يختبر تلك الثغرة بالشكل الكافي، إلا أن العديد من اللاعبين قاموا بتجربتها ونجحت معهم بالفعل، ما يعني إمكانية تدخل Sony في الفترة القادمة لإيقاف عمل تلك الثغرة في حال قرر الاستوديو المطور ذلك.

أحد اللاعبين يتمكن من تحويل ميزة “التعليق” الجديدة في Returnal لنظام حفظ كامل!

The post أحد اللاعبين يتمكن من تحويل ميزة “التعليق” الجديدة في Returnal لنظام حفظ كامل! appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/returnals-new-suspend-feature-full-save/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى