أبرز وأهم إصدارات الألعاب في شهر ديسمبر 2021

يطل علينا شهر ديسمبر بمجموعة متنوعة من العناوين سواء الألعاب الجديدة كليًا أو الإصدارات المحسنة القادمة على PS5 و Xbox Series أو تلك المخصصة للجيل السابق PS4 و Xbox One، ناهيك عن ألعاب PC و Switch و Stadia.

سواء كنت تخطط للصمود بصحبة Master Chief ضد ألد أعدائه في Halo Infinite، أو تحاول مساعدة إيميلي للهرب من محطة Sevastopol الموبوءة في Alien Isolation، نتعرف سويًا على أبرز وأهم الألعاب في شهر ديسمبر.

google 2

لعبة Chorus

نبذة عن اللعبة:

مغامرة محفوفة بالمخاطر في الفضاء الخارجي حيث تسعى Nara لتدمير الطائفة المظلمة التي جلبتها للحياة، أطلق العنان للأسلحة المدمرة وقدراتك العقلية المذهلة في لعبة التصويب الفضائية المعتمدة على المركبات حيث تتحكم في سفينة Forsaken لتستكشف المعابد القديمة وتستمتع بتجربة تصويب مميزة.

تعتبر Nara واحدة من أكثر محاربي “Circle” دموية وتعد واحدة من أكثر الهاربين المطلوبين كذلك، بينما ستحتوي اللعبة على أسلحة مدمرة وقدرات مميزة غير مألوفة تجعل كل معركة أكثر إثارة وتنوع.

  • تصدر على PS5 و Xbox Series و Xbox One و PC و Stadia في 3 ديسمبر.

لعبة Danganronpa Decadence

نبذة عن اللعبة:

تحتوي مجموعة Danganronpa Decadence على ثلاثة عناوين رئيسية من سلسلة Danganronpa الغنية عن التعريف هي Danganronpa: Trigger Happy Havoc Anniversary Edition و Danganronpa 2: Goodbye Despair Anniversary Edition و Danganronpa V3: Killing Harmony Anniversary Edition.

تأتي المجموعة أيضًا مع لعبة جديدة كليًا هي Danganronpa S: Ultimate Summer Camp، بينما يمكن للاعبين شراء الإصدارات المفضلة لهم بشكل منفصل دون قيود.

  • تصدر على Switch في 3 ديسمبر.

لعبة Danganronpa S Ultimate Summer Camp

نبذة عن اللعبة:

استكشف جزيرة Jabberwock وطوّر شخصيات Dangan. اجمع الأموال من خلال المشاركة في المعارك المختلفة وقم بترقية معداتك، ثم اهزم الزعماء وانتقل إلى الجزيرة التالية!

تتضمن اللعبة المرتقبة مجموعة مثيرة من الشخصيات من كل إصدار من سلسلة Danganronpa، وتأتي من تطوير استوديو Spike Chunsoft.

  • تصدر على Switch في 3 ديسمبر.

توسعة Final Fantasy 14 Endwalker

نبذة عن المحتوى الإضافي:

التوسعة الرئيسية الرابعة للعبة الأر بي جي Final Fantasy 14 التي تجاوزت مؤخرًا حاجز 24 مليون لاعب سنحت لهم فرصة تجربة العنوان رغم الإطلاق الكارثي قبل عدة سنوات، تشمل التوسعة زيادة حد المستوى من 80 إلى 90، ووظائف جديدة، ومناطق تظهر لأول مرة وتشمل Garlemald وThavnair ومدينة Radz-at-Han، وطور تنافسي جديد على نطاق صغير، بجانب غارات وزنزانات جديدة كليًا.

  • تصدر على PS5 و PS4 و PC و Mac في 7 ديسمبر.

لعبة Halo Infinite

نبذة عن اللعبة:

عندما يكون الأمل مفقودًا، ومصير البشرية يمر بمنعطف حرج، سيكون Master Chief جاهزًا لمواجهة ألد أعدائه على الإطلاق. تقلّد درع أعظم بطل عرفته البشرية لتخوض تجربة مغامرة ملحمية واستكشف المدى الكبير الموجود في حلقة Halo.

شهدت الفترة الماضية إطلاق طور اللعب الجماعي للعبة Halo Infinite بشكل مجاني قبل توفر الإصدار النهائي من العنوان في شهر ديسمبر، في حين أنه من المخطط أن يستمر دعم اللعبة لسنوات طويلة من خلال محتويات وأسلحة ومعدات جديدة كليًا لأطوار اللعب الجماعية، وإضافات أخرى مرتقبة كطور اللعب التعاوني وطور التصميم Forge.

  • تصدر على Xbox Series و Xbox One و PC في 8 ديسمبر.

لعبة Loop Hero

نبذة عن اللعبة:

ألقى Lich بالعالم في حلقة خالدة وأغرق سكانه في فوضى لا تنتهي أبدًا. استخدم مجموعة موسعة من البطاقات الغامضة لوضع الأعداء والمباني والتضاريس على طول كل حلقة ومساعدة البطل الشجاع على إتمام مهمته بنجاح.

  • تصدر على Switch في 9 ديسمبر.

لعبة Monster Rancher 1 & 2 DX

نبذة عن اللعبة:

احتفالًا بمرور 20 عامًا على إطلاق ألعاب Monster Rancher و Monster Rancher 2، تعود سلسلة ألعاب تدريب الوحوش الشهيرة للأضواء من خلال نسخة مجمعة توفر للاعبين الجدد فرصة خوض أحداث السلسلة الكلاسيكية.

هل ستنمي أقوى وحوشك من خلال التركيز عليها بشكل منفرد أم من خلال تطوير نظام تدريب مكثف؟ اعثر على أسلوبك المفضل بين قائمة من الاحتمالات اللانهائية.

  • تصدر على PC و Switch و iOS في 9 ديسمبر.

 لعبة Among Us

نبذة عن اللعبة:

لعبة جماعية على نفس الشبكة و «أونلاين» مع جميع اللاعبين حول العالم، تجمع ما بين أربعة إلى عشرة لاعبين بينهما خائنٌ.. في الفضاء! في الوقت الذي تحاول فيه تجهيز سفينتك الفضائية للإقلاع، كن حذرًا من وجود لاعبٍ أو أكثر ضمن الطاقم عازمون على قتل الجميع!

هناك أيضًا إصدار The Imposter Edition بسعر 49.99 دولارًا، وإصدار Ejected Edition بسعر 89.99 دولارًا ويتوافر كلاهما في ربيع 2022، حيث يأتي الأول مع دبوس Spinning Into Space وحبل قصير وقطعة قماش أرجوانية متكاملة مع التاج، في حين أن الإصدار الأعلى سعرًا يتضمن كل المميزات السابق ذكرها بجانب علبة معدنية وبطانية بتصميم مستوحى من اللعبة وقبعة حمراء.

  • تصدر على PS5 و PS4 و Xbox Series و Xbox One في 14 ديسمبر.

لعبة Alien Isolation

نبذة عن اللعبة:

اكتشف المعنى الحقيقي للخوف في Alien: Isolation، لعبة رعب هدفها النجاة بحياتك وتدور أحداثها في مناخ من الفزع الدائم وخطر الموت… صُممت باستخدام محرك CATHODE.

عندما غادرت Ellen Ripley الأرض، قطعت على نفسها عهدًا أمام ابنتها أنها ستعود للاحتفال بعيد ميلادها الحادي عشر. ولكنها لم تفي بوعدها أبدًا، بعد خمسة عشر عامًا، تعلم Amanda Ripley أنه قد تم العثور على مسجل الرحلة في سفينة أمها. تدخل Amanda محطة Sevastopol الفضائية لتحل لغز اختفاء أمها أخيرًا، لكنها تواجه خطرًا مجهولاً.

انطلق في مهمة مرعبة لتنجو بحياتك بينما تستكشف متاهة محطة Sevastopol. أنت غير مستعد وغير مُجهز بأي عتاد، لذا ستحتاج لاستغلال براعتك وجرأتك للخروج منها حيًا.

  • تصدر على iOS و Android في 16 ديسمبر.

لعبة Five Nights at Freddy’s Security Breach

نبذة عن اللعبة:

لعبة رعب من منظور الشخص الأول تدور أحداثها في Mega Pizzaplex من Freddy Fazbear. يأخذ اللاعب دور جريجوري، الطفل الصغير المحاصر بالداخل بين عشية وضحاها. بمجرد أن تدخل إجراءات تأمين Pizzaplex حيز التنفيذ، يجب عليك البقاء على قيد الحياة أثناء البحث عن مخرج.

  • تصدر على PS5 و PS4 و PC في 16 ديسمبر.

ما أكثر الألعاب التي أثارت اهتمامك ضمن إصدارات ديسمبر 2021؟ شاركنا في التعليقات!

The post أبرز وأهم إصدارات الألعاب في شهر ديسمبر 2021 appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/games-releases-december-2021/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى