Top 10: أصعب 10 زعماء في تاريخ سلسلة God Of War

سنتكلم اليوم عن سلسلة ألعاب الأكشن والتقطيع والمغامرة God Of War الغنية عن التعريف، وعن أقوى وأشرس 10 زعماءٍ واجههم بطلنا Kratos في مغامرته سواءاً في زمن الآلهة اليونانية أو الاسكندافية منذ الجزء الأول الذي صدر عام 2005.

حيث توسعت السلسلة بعد ذلك إلى عددٍ من الروايات والكتب المصورة وغيرها، وصُنفت ألعابها كتحفٍ فنية وأفضل الألعاب في كل الأوقات في العديد من المرات، وجعلتنا نحب ونعشق جهاز PlayStation.

google 2

في هذا المقال من توب 10 أو Top 10 سنسلط الضوء على 10 زعماء أعطوا السلسلة رونقاً أخر من خلال تصميمها الابداعي الاستثنائي وجعلت اللاعبين يصبون كامل تركيزهم على الشاشة وعالم اللعبة بشكلٍ أعمق.

 

Poseidon – God Of War III

أسطورة سيد البحار السبعة Poseidon اليونانية غنية عن التعريف دون شك، حيث واجهه Kratos في طريقه للإنتقام من والده Zeus، ويعتبر خصماً عنيداً وقوياً للغاية، حيث كان على اللاعبين التغلب عليه في بداية الجزء الثالث من اللعبة، وقد عانى الكثيرون أمامه لاسيما أنَّ شخصيتهم لم تكن تملك القدرات الجيدة في بدايات اللعبة.

ومواجهة Poseidon تحوي ثلاثة مراحل من القتال يغير فيها سيد البحار أسلوب هجومه في كل مرة، ويزداد شراسةً وبطشاً، ليمنع Kratos من الوصول والصعود لجبل Olympus لينفذ انتقامه الموعود، ولازلنا نذكر لليوم  دون شك عصا سيد البحار السبعة الثلاثية “trident”، وضربه للمكان بالبرق بينما يركب على كائنٍ أشبه بسلطعونٍ عملاق.

 

 Persephone – God Of War: Chains Of Olympus

مواجهة Kratos المثيرة والصعبة مع Persephone ملكة العالم التحتي وزوجة Hades تجري في نهاية God Of War: Chains Of Olympus، ومن المعروف أنها ليست أحد أقوى الخصوم التي سيواجهها بطلنا، لكنها حتماً تمتلك أسلوب حركةٍ مختلفٍ جداً عن غيرها من زعماء السلسلة حيث ستقاتله بشراسة وتتميز بحركاتها وسرعتها الغريبة والعنيفة.

وعندما تصل إلى مستوى منخفض من نقاط الطاقة أو الصحة ستبدأ بتغير أسلوب هجومها وتتبع أسلوب الهجوم عن بعد باستخدام المقذوفات التي سيكون على بطلنا التصدي لها وإعادة إرسالها أو عكسها إليها، والمثير في الأمر أنَّ بإمكان ملكة العالم التحتي إعادة إرسال المقذوفات لـ Kratos مثله تماماً، وتصبح المواجهة أشبه بلعبة كرة الطاولة ping-pong، وسيحتاج اللاعبون إلى ردة فعلٍ جيدة وسرعة بديهةٍ عالية ليتمكنوا من هزيمة Persephone وإنهاء اللعبة.

 

Hades – God Of War III

سيد العالم التحتي وسيد الأموات المخيف Hades غنيٌ عن التعريف، يواجهه Kratos في الجزء الثالث من اللعبة، رغم أنه يقدم يد العون لـبطلنا في بداية اللعبة بسبب بغضه لأسياد أو آلهة Olympus “كما يصفونهم في الأساطير اليونانية”، إلاَّ أنه يواجه بطلنا في نهاية المطاف عندما يقع تحت تأثير صندوق باندورا.

Hades يملك جسداً ضخماً وهجماتٍ قاسية لا ترحم، ويتحتم على Kratos الانتباه له وتفاديها إن أراد التغلب على سيد العالم التحتي، حيث سيهاجمه دون هوادة بسلاسله الجهنمية وأعوانه المرعبين، لكن بطلنا يتغلب عليه في نهاية المطاف ويحصل على روحه وسلاحه لكن بعد تحمل مشقةٍ كبيرة وتجربةٍ مروعة.

 

Sisters Of Fate – God Of War II

أخوات المصير أو Sisters Of Fate خصمٌ ليس سهل بالنسبة لـ Kratos، حيث سيتوجب عليه مواجهة الأخوات الثلاثة الذين يختلفون في نقاط القوة، وسيتطلب بطلنا درجةً عالية من المهارة والقوة والقدرة على حل الأحاجي، حيث ستكون مواجهة متوازنة في نقاط القوة الثلاثة المذكورة للتغلب على كائناتٍ تتلاعب وتنسج المصير.

وسيكون على بطلنا مواجهة الأخت الأولى ثم الاثنتان معاً ثم مواجهة الأخيرة وتعتبر من مواجهات الزعماء الأكثر تميزاً وصعوبةً في السلسلة.

 

Svartaljofurr – God Of War 2018

Svartaljofurr ملك الجن المظلم، ويملك أسلوباً معقداً بالهجوم تماماً مثل اسمه، ومواجهته تجلب التوتر والإحباط لأغلب اللاعبين الذين يحاولون هزيمته لاسيما على مستوى صعوبة عالي، وسيتحتم على Kratos مواجهته في عقر داره، في بلاطه المظلم مما يجعله من أصعب المواجهات في السلسلة وجديرة بكونها على قائمتنا اليوم.

يعتمد هجومه على ضرب Kratos وابنه Atreus بأمواجٍ ضوئية وأسلوب هجومٍ مباغت يصعب التنبئ به، في ساحة قتال مظلمة، وسيتحتم على بطلنا مناورة ضرباته وانتهاز اللحظة المناسبة للتصدي المعاكس وهزيمته خصمه العنيد.

 

Theseus – God Of War II

Theseus هو ملك وبطل Athens، ويعتبر من أقوى زعماء الجزء والسلسلة بشكلٍ عام، حيث يهاجم دون هوادة ويتصف بالسرعة والمباغتة أيضاً، ومما يزيد مواجهته صعوبة هو استدعائه لوحشين من نوع Minotaurs لمساندته في قتاله ضد Kratos.

Theseus هو ابن سيد البحار “Poseidon” و Kratos ابن سيد الآلهة “Zues” ويفترض بهما أن يكونا على مستوى قوة قريبٍ من بعضهما، لكنَّ Kratos يفوقه قوة بشكلٍ واضح، رغم ذلك لا يسقط Theseus دون مقاومةٍ كبيرة، وسيكون على بطلنا المناورة والتفادي بشكلٍ جيد ليتمكن من هزيمته.

 

Baldur & Freya – God Of War 2018

مواجهة الزعيم النهائية للعبة God of War كانت طويلة وصعبة ومثيرة في الوقت نفسه، ومن الصحيح أن Freya لم تكن خصماً هنا، إلاَّ أنها حاولت ايقاف Kratos من قتال ابنها Baldur، من خلال السحر والاستدعاء.

Baldur نفسه لم يكن خصماً ضعيفاً على الإطلاق، حيث سيكون على بطلنا صد هجماته العنيفة، التي لم تضعف رغم خسارته لقدرته على النجاة الأبدي من الضرر خلال المواجهة،  إضافة لقدرته على تغيير أسلوب هجومه من الجليد إلى النار مجبراً بطلنا على تغيير سلاحه من فأس Leviathan إلى سلاحه القديم الأسطوري Blades of Chaos ليتمكن من مواجهته.

 

Ares – God Of War

Ares هو سيد الحرب الأصلي، الذي استغل Kratos إلى أبعد الحدود وخدعه ليقتل زوجته الأولى وابنه، ووضع Kratos على طريق الثأر والانتقام.

مواجهة Ares و Kratos كانت من أول وأشد المواجهات بين الآلهة في السلسلة، يثبت فيها Ares مدى قوته وقدرته على البطش وحتى الخداع والدناءة في سبيل الفوز في مواجهاته، وسيكون على Kratos قتاله وتحمل ضرباته الموجعة التي لايمكن صد بعضها، والخوض في معركة مريرة للتغلب في نهاية المطاف على سيد الحرب الأصلي Ares وخلعه من منصبه وأخذ لقب سيد الحرب.

 

 Zeus – God Of War III

يواجه Kratos في نهاية God of War III والده سيد الآلهة اليونانية الغني عن التعريف “Zeus”، حيث يهزمه شر هزيمة بعد سقوطه أمامه في مواجهتهم الأولى في الجزء السابق.

حيث سيكون بطلنا في هذه المرة أقوى بكثير ويملك السُبل والقدرات اللازمة لهزيمة والده Zeus الذي سيكون أكثر بطشاً وعنفاً هذه المرة أيضاً، وسيملك عدةُ خدع وأساليب قتال متعددة وسيكون على بطلنا التصدي والتعامل مع كل واحدة منها بشكلٍ مختلف، لكن بالصبر والمرونة يتمكن Kratos من تحقيق انتقامه الأخير والفوز على الخصم الأقوى بالنسبة له.

 

Sigrun – God Of War 2018

جميع من لعب God of War 2018 يعلم تماماً عن مواجهة Sigrun وما يترتب عليها من جهدٍ هائل وصبرٍ وتركيزٍ كبيرٍ للفوز بها، فمواجهة Sigrun ليست كأي مواجهةٍ أخرى في تاريخ السلسلة، وتعتبر دون شك الأصعب بينها جميعاً، وقد يقول البعض أن هذه المواجهة تعتبر من أصعب المواجهات في تاريخ ألعاب الفيديو وليس سلسلة God of War فحسب! .

سيكون على Kratos قبل الوصول إلى Sigrun، أن يواجه ويهزم ثمانيةً من مقاتلات valkyries القويات، وستكون مواجهة Sigrun تكافئ قوة هذه المقاتلات الثمانية مجتمعة، حيث ستملك Sigrun كل قدراتهم تقريباً، وستكون هجماتها قوية قد تقتلك في بضع ضربات وقد لايمكن التنبئ بها وبسرعتها العجيبة في بعض الأحيان، وسيكون على اللاعبين المحاولة مراراً وتكراراً للتمكن من هزيمتها ووضع حدٍ لأقوى الخصوم في السلسلة.

 

في الختام … تكلمنا عن أخطر وأشرس 10 زعماء أو وحوشٍ واجهها بطلنا Kratos خلال مغامراته السابقة في السلسلة، ونأمل أن يواجه ماهو أخطر وأقوى في مغامرته المرتقبة في God of War: Ragnarok، التي ينتظرها عشاق السلسلة في كل مكان على جهاز PS4 وPS5 وخاصة بعد أن تم التأكيد الرسمي بأن God of War: Ragnarok قادمة بالدبلجة والترجمة العربية الكاملة للقوائم والنصوص. وبكل تأكيد نحن نريد في هذا الجزء الجديد رؤية سمات ومزايا جديدة لها .

شاركونا آرائكم وأفكاركم هل يوجد زعيمٌ أو وحشٌ قوي في السلسلة يستحق أن يكون في قائمةِ أقوى 10 زعماء في السلسلة قد غفلنا عنه؟

The post Top 10: أصعب 10 زعماء في تاريخ سلسلة God Of War appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/10-hardest-bosses-in-the-god-of-war-series/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى