Tencent تستحوذ على مطور Back 4 Blood – استوديو Turtle Rock

علمنا في الفترة الماضية أن تحديث ديسمبر للعبة Back 4 Blood سيضيف طور الأوفلاين، ومن المتوقع أن يستمر دعم العنوان في الشهور القادمة بلا توقف، على الجانب الآخر، أعلنت شركة Tencent مؤخرًا تمكنها من الاستحواذ على فريق التطوير المسؤول عن اللعبة Turtle Rock Studios.

تمكن العملاق الصيني Tencent من الاستحواذ على شركة Slamfire، الشركة الأم لفريق التطوير Turtle Rock Studios الذي قدم لنا مؤخرًا لعبة البقاء Back 4 Blood، ما يعني أن الاستوديو أصبح جزءًا من الشركة الصينية في الوقت الراهن، ولكن سيظل يعمل على مشاريعه الخاصة بشكل مستقل في مقره الحالي بلايك فورست في كاليفورنيا.

google 2

سيستمر الاستوديو في مسعاه تحت إشراف المؤسسين المشاركين Phil Robb و Chris Ashton، ولن يكون للاستحواذ أي تأثير على لعبة Back 4 Blood من نشر شركة Warner Bros.

تحدث ستيف غولدشتاين، المدير العام لفريق Turtle Rock Studios، في بيان صحفي موضحًا:

نتطلع جميعًا للانضمام إلى عائلة استوديوهات Tencent، سيساعدنا شركاء Tencent المتميزون، وانتشارها العالمي، ومعرفتها العميقة بصناعة الألعاب والدعم غير المسبوق في تطوير الألعاب الطموحة التي نحلم بها، مع السماح لنا بالاحتفاظ باستقلاليتنا.

على الجانب الآخر، تحدث إيدي تشان من Tencent عن تلك الصفقة موضحًا:

نحن معجبون بشدة بألعاب Turtle Rock، لا سيما أسلوبهم المذهل في إنشاء ألعاب تعاونية عبر الإنترنت. لا يسعنا الانتظار لمعرفة ما سيحدث بعد ذلك، ونحن متحمسون لأن نكون جزءًا من مستقبلهم.

يشار إلى أن استوديو Turtle Rock سبق له تقديم ألعاب Evolve و Left 4 Dead.

The post Tencent تستحوذ على مطور Back 4 Blood – استوديو Turtle Rock appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/tencent-buys-back-4-blood-developer/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى