Square Enix تؤكد تواجدها في E3 2021 – وإعلان رئيسي مرتقب

بغض النظر عن التقارير السابقة التي تحدثت عن مساعٍ للاستحواذ على Square Enix، وهي التسريبات التي نفت الشركة صحتها في وقت سابق، يخطط الناشر الياباني للتواجد في معرض E3 2021 مع إعلان رئيسي لمشروع مرتقب لم يتم الكشف عن هويته حتى اللحظة.

وفقًا لما ذكره الرئيس التنفيذي لشركة Square Enix، يوسوكي ماتسودا، في مقابلة أجريت مؤخرًا، لدى الشركة خططًا للإعلانات المتعلقة بالألعاب في E3 2021، وعندما سُئل ماتسودا عن العناوين المحتمل ظهورها في المعرض، أجاب:

google 2

صدرت Outriders في 1 أبريل وتتبعها NieR Replicant في نفس الشهر، بالإضافة إلى ذلك، سيتم إصدار Final Fantasy VII Remake Intergrade في يونيو.

سنكشف عن باقي العناوين لاحقًا، كذلك نخطط لإعلان رئيسي في معرض E3 2021، استمروا في متابعتنا خلال الفترة القادمة لمعرفة التفاصيل.

حتى تكون الأمور واضحة، لم تعلن الشركة تنظيم مؤتمر خاص بها ضمن فعاليات معرض E3 2021 حتى الآن، وبالتالي، من الوارد أن يتم الكشف عن الإعلان الرئيسي في مؤتمر Xbox أو Nintendo (في ظل صمت سوني بخصوص تواجدها بالمعرض).

حاول اللاعبون التكهن بشأن ما يمكن الإعلان عنه عندما تظهر Square Enix في E3، حيث اقترحت بعض التعليقات الكشف عن لعبة Kingdom Hearts جديدة للاحتفال بالذكرى السنوية العشرين، وربما معلومات أكثر عن Final Fantasy 16 أو Forspoken.

يذكر أن بحسب ما تناقله حساب Xbox News فإن هناك تقارير 9تشير إلى وجود اتفاق ما بين مايكروسوفت وسكوير انكس من أجل إحضار ستة ألعاب أو أكثر من ألعاب الشركة اليابانية لخدمة Xbox Game Pass، وبحسب المصدر الإعلامي فإن هذا الأمر مؤكد والكشف عنه قريب، فالإعلان الرسمي مسألة وقت لا أكثر.

The post Square Enix تؤكد تواجدها في E3 2021 – وإعلان رئيسي مرتقب appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/square-enix-will-attend-e3-2021/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى