PS5 في صدارة المبيعات الأمريكية لشهر يوليو – و Switch الأكثر مبيعًا من حيث عدد الوحدات

واصل جهاز PS5 مبيعاته القوية في الأسواق الأمريكية خلال شهر يوليو ليصبح مرة أخرى المنصة الأكثر مبيعًا من حيث العائدات الدولارية، بينما تصدر Switch المشهد بصفته الأكثر مبيعًا من حيث عدد الوحدات، تمامًا كما حدث في أكثر من شهر ماضي.

شاركنا المحلل المالي Mat Piscatella من وكالة NPD Group معلومات جديدة عن مبيعات الأجهزة في الشهر الماضي، حيث تصدّر PlayStation 5 المشهد بصفته الأكثر تحقيقًا للعائدات الدولارية في يوليو وطوال عام 2022، ومع ذلك، فقد كان Nintendo Switch صاحب النسبة الأكبر من المبيعات من حيث عدد الوحدات المباعة.

google 2

من حيث مبيعات الوحدات، احتل PS5 المرتبة الثانية خلف Switch بينما احتل Xbox Series X / S المرتبة الثانية في المبيعات الدولارية خلف PS5، وعلى ما يبدو أن المخزون الجديد لأجهزة بلايستيشن هو السبب في هذه الأرقام المميزة، وقال Piscatella أنه بالرغم من عدم معرفته إلى أي مدى ستستمر شحنات PS5 بلا توقف، إلا أنه أشار لوجود مؤشرات جيدة بشكل عام.

بلغ إجمالي المبيعات بالدولار لأجهزة ألعاب الفيديو 362 مليون دولار، بزيادة قدرها 12 بالمائة مقارنة بالعام الماضي. وبلغ الإنفاق العام حتى تاريخه 2.5 مليار دولار، بانخفاض 7 في المائة عن الفترة نفسها من العام الماضي.

عند دمج مبيعات الأجهزة والألعاب والاكسسوارات سويًا سيبلغ إجمالي الإنفاق في شهر يوليو حوالي 4.18 مليار دولار، أي أقل بنسبة 9 في المائة مقارنة بشهر يوليو 2020، وبشكل عام انخفض الإنفاق منذ بداية العام حتى تاريخه بنسبة 10 في المائة إلى 30.5 مليار دولار، مع ملاحظة أن المكاسب من الاشتراكات لم تكن كافية لتعويض الانخفاض في “قطاعات المحتوى الأخرى”.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://www.saudigamer.com/ps5-tops-video-game-hardware-spending-in-us-for-july/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى