Naughty Dog يحتفل بالذكرى العاشرة للعبة Uncharted 3 – ويستعيد ذكريات مهمة “طائرة الشحن”

أكملت لعبة Uncharted 3 Drake’s Deception عامها العاشر بالأسواق، وباعتبارها واحدة من أنجح حصريات PS3 قرر استوديو Naughty Dog الاحتفال بالذكرى العاشرة للعنوان من خلال منشورًا جديدًا عبر مدونة الفريق الرسمية شهد الكشف عن معلومات جديدة بخصوص مهمة “طائرة الشحن” الشهيرة والتي ظهرت في العرض الدعائي للفيلم السينمائي المنتظر عرضه قريبًا.

تحدث مخرج اللعبة Kurt Margenau عن فكرة تصميم المهمة، موضحًا أن أعضاء استوديو Naughty Dog تساءلوا خلال عملية التطوير عن ما إذا كان بإمكان “ناثان” مطاردة طائرة داخل المطار قبل إقلاعها ومن ثم الصعود إليها، قبل أن يقود هذا التساؤل لاستفسار آخر بخصوص إمكانية تحطم الطائرة أثناء وجود ناثان داخلها، ليقرروا في النهاية تطبيق الفكرة ضمن أحداث العنوان بعد أن بدت قابلة للتنفيذ.

google 2

بالرغم من أن أحداث تلك المهمة لا تستغرق فترة زمنية طويلة، إلا أنها استغرقت وقتًا طويلًا للغاية في عملية التطوير واستحوذت على الجزء الأكبر من عملية الإنتاج، وتابع المخرج تصريحاته:

لقد كان جهدًا تعاونيًا كبيرًا مع رسامي الرسوم المتحركة والمبرمجين ومصممي الأصوات وأي شخص آخر مهتم بالمشاركة.

من جهته أوضح Christian Gyrling، نائب رئيس الاستوديو، أن الفريق اكتشف خطأ فادحًا قبل إصدار اللعبة، ولحسن الحظ تمكنوا بطريقة ما من إصلاحه قبل يومين فقط من شحن العنوان تمهيدًا لإطلاقه بالأسواق، ومنذ ذلك الحين تعلم الاستوديو الدرس وأدرك أن الإعلان عن تواريخ الإصدار في وقت مبكر ليس فكرة جيدة على الإطلاق.

في النهاية أوضح أعضاء الاستوديو أن عملية تطوير اللعبة كانت صعبة للغاية، وتطلبت سحب جميع الموارد من فريق تطوير The Last of Us في ذلك الوقت (كانت في مرحلة التطوير الأولية) لإنهاء العمل على العنوان في أسرع وقت.

The post Naughty Dog يحتفل بالذكرى العاشرة للعبة Uncharted 3 – ويستعيد ذكريات مهمة “طائرة الشحن” appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/uncharted-3-cargo-plane/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى