Microsoft تحقق في بلاغات توقف أجهزة Xbox عن العمل فجأة أثناء اللعب

أوضحت التقارير السابقة أن شبكة Xbox Live تعاني من مشاكل انقطاع الخدمة أكثر من شبكة بلايستيشن، وعلى ما يبدو أن المشكلات التي تواجهها مايكروسوفت مع قسم الألعاب لا تقتصر على انقطاع الشبكة فقط، بل امتدت لتشمل بلاغات متفرقة بخصوص توقف أجهزة Xbox عن العمل فجأة أثناء لعب بعض العناوين، أو إغلاق اللعبة بشكل مفاجئ والخروج للقائمة الرئيسية.

 أعلن حساب Xbox Support الرسمي على تويتر تلقيه بلاغات مختلفة بخصوص مشاكل توقف أجهزة Xbox عن العمل فجأة أثناء تجربة الألعاب، وتحديدًا لعبة كرة السلة الصادرة مؤخرًا NBA 2K22، في حين أوضحت تغريدات المستخدمين وجود مشاكل مماثلة في ألعاب أخرى، مثل بيتا Call of Duty Vanguard، بينما قال آخر إنه واجه المشكلة عند لعب Halo: The Master Chief Collection.

google 2

بدأت تلك المشاكل في الظهور في 14 سبتمبر الماضي وحتى الآن لم يتم الإعلان عن حلها بشكل نهائي، بينما أكدت مايكروسوفت قبل أيام أن التحقيق الجاري قد تم توسيعه لتغطية تقارير عن مشاكل مماثلة تؤثر على لاعبي FIFA 22 و Madden NFL 22 أيضًا، وتابع بيان الشركة:

تواصل فرقنا التحقيق في التقارير الخاصة بأجهزة Xbox التي تتوقف عن العمل فجأة أو تخرج للقائمة الرئيسية أثناء لعب NBA 2K22.

يتضمن هذا التحقيق أيضًا مشكلات مماثلة يمكن رؤيتها أثناء لعب Madden 22 و FIFA 22. سنبقيك على اطلاع بآخر المستجدات في أقرب وقت ممكن.

هل واجهت أي مشاكل مماثلة أثناء تجربة الألعاب السابق ذكرها على أجهزة Xbox في الفترة الماضية؟ شاركنا رأيك في قسم التعليقات.

The post Microsoft تحقق في بلاغات توقف أجهزة Xbox عن العمل فجأة أثناء اللعب appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/xbox-is-investigating-consoles-powering-off/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى