Battlefield 2042 تمتلك ملايين اللاعبين – وتفوقت على Battlefield 5 في نفس الفترة الزمنية

علمنا في الفترة الماضية أن هناك أكثر من 26 ألف مراجعة سلبية للعبة Battlefield 2042 على Steam حتى الآن، ناهيك عن الانتقادات المختلفة التي تعرض لها العنوان بعد الإطلاق بسبب غياب ميزات رئيسية، إلا أن تلك المشكلات لا تنفي حقيقة وجود الملايين من اللاعبين الذين يخوضون المنافسات الجماعية حاليًا بحسب تصريحات DICE.

نشر استوديو DICE بيانًا جديدًا للحديث عن الإصلاحات التي سيتم تطبيقها خلال أيام، وأوضح البيان:

google 2

لقد مرت أيام قليلة فقط على إطلاقنا العالمي للعبة Battlefield 2042، وهناك بالفعل الملايين منكم يخوضون أحداث العنوان حاليًا. لذا أولاً، شكرًا لكم جميعًا – كيف تلعبون وما تصنعونه في اللعبة أمر مذهل ويفوق توقعاتنا.

أضاف الاستوديو أن Battlefield 2042 قد وصلت إلى “ضعف” عدد اللاعبين في هذه المرحلة مقارنةً بلعبة Battlefield 5 لعام 2018، وبالعودة لنتائج EA المالية السابقة، سندرك أن BF 5 باعت 7.3 ملايين نسخة في أول شهرين، لكنها كانت أقل من توقعات EA الخاصة بالعنوان.

يشير وصول Battlefield 2042 إلى المزيد من اللاعبين في هذه المرحلة من دورة حياتها مقارنةً بلعبة Battlefield 5 إلى أن المبيعات قد تكون أفضل، لكن EA لم تعلن عن أي أرقام محددة حتى اللحظة، ومن غير المعروف ما إذا كانت تلك الأرقام تتضمن أعداد اللاعبين الذين سنحت لهم فرصة تجربة اللعبة لفترة محدودة تصل إلى 10 ساعات من خلال خدمات EA Play و Xbox Game Pass Ultimate أم لا.

The post Battlefield 2042 تمتلك ملايين اللاعبين – وتفوقت على Battlefield 5 في نفس الفترة الزمنية appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/battlefield-2042-has-millions-of-players/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى