Apex Legends Mobile حققت «ثلث» أرباح الاسبوع الأول للعبة Call of Duty Mobile

تشير التقديرات الأولية إلى أن لعبة الباتل رويال Apex Legends Mobile قد حققت ما يقرب من 5 ملايين دولار من خلال أسبوعها الأول بالأسواق اعتمادًا على إنفاق اللاعبين، وهو ما يعادل ثلث ما حققته لعبة Call of Duty Mobile في أسبوعها الأول بالأسواق.

نبذة عن لعبة Apex Legends Mobile من شركة EA:

google 2

Apex Legends Mobile  هي لعبة باتل رويال إستراتيجية من فريق Respawn بُنيت من الصفر للجوالات، يتحكم فيها اللاعب بعدد من الأساطير المختلفة. هذا وقد قدمت نسخة الأجهزة المنزلية أسلوب لعب جماعي يُعد الأفضل من نوعه في العالم ونظام قتال مبتكر وسريع الخطى ساهم بدفع شهرتها عالمياً منذ إطلاقها، وستتوجه جميع هذه المزايا إلى نسخة عالية الدقة مبنية ومُصممة خصيصاً للهواتف الذكية.

تم تطوير Apex Legends Mobile بواسطة فريق متخصص في Respawn بالاشتراك مع Lightspeed & Quantum Studios، الفريق المسؤول عن لعبة PUBG Mobile، وصدرت لأجهزة iOS و Android في 17 مايو الماضي.

قدرت شركة Sensor Tower المتخصصة في تتبع بيانات ألعاب الهواتف الذكية أن Apex Legends Mobile حققت 4.8 ملايين دولار من خلال إنفاق اللاعبين في أول سبعة أيام لها على App Store و Google Play، وكانت الولايات المتحدة أكبر دولة من حيث إنفاق اللاعبين، حيث شكلت 44٪ (2.1 مليون دولار) من إجمالي الإيرادات، تليها اليابان وتايلاند.

يشار إلى أن PUBG Mobile حققت حوالي 600 ألف دولار في الأيام السبعة التي أعقبت إطلاقها في 2018، بينما حققت Call of Duty Mobile أكثر من 14.8 ملايين دولار في الأسبوع الأول بعد إصدارها في أكتوبر 2019، في حين وصل إجمالي إيرادات PUBG Mobile حتى اللحظة أكثر من 8 مليارات دولار مقابل 1.5 مليار دولار للعبة Call of Duty Mobile.

The post Apex Legends Mobile حققت «ثلث» أرباح الاسبوع الأول للعبة Call of Duty Mobile appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/apex-legends-mobile-third-of-cod-mobiles-first-week-revenue/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى