يبدو أن WB Games يعمل على لعبة تصويب تنافسية وربما مجانية

بعد اندماج WarnerMedia مع Discovery في كيانٍ جديد قبل أشهر ظهرت شائعات تقول بأن Warner Bros لديها رغبة في بيع مطوري ألعاب Mortal Kombat و LEGO. وهنا قامت WB Games بالرد على تقارير بيع استوديوهات NetherRealm و TT Games.

ويبدو بأن الشركة هذه لديها بالفعل مشاريع عدة قيد التطوير غير Hogwarts Legacy و Suicide Squad: Kill the Justice League بجانب Gotham Knights.

google 2

اليوم ظهرت أنباء تفيد بأن WB Games يطلب عدد من الموظفين من أجل مشروع لعبة تصويب تنافسية من منظور الشخص الأول، كذلك مطلوب شخص ذو خبرة بالتعامل مع الألعاب التي تتبع نظام الخدمات Games as a Service.

كذلك ألمحت اللغة المستخدمة في نص الإعلان عن شواغر إلى أن المشروع هذا قد يكون لعبة مجانية.

هذه ليست أول مرة نسمع فيها مثل هذه الشائعة، ففي فبراير الفائت قيل بأن WB ربما تعمل على لعبة مجانية. حيث تم رصد مجموعة من الإعلانات الوظيفية تطلب فيها الشركة موظفين للعمل على لعبة مجانية قادمة وبما أنها مجانية نرجح أن تكون لعبة جماعية أونلاين. من بين الشواغر المتوافرة هناك شاغر لمصمم أنظمة لعب. مهمته تصميم وضبط نظام اللعب والنظام الاقتصادي للعبة AAA مجانية للعب، تدعم ميزة اللعب المشترك أيضاً.

وتتطلب الشركة من المتقدمين امتلاك خبرة بالعمل على ألعاب free-to-play لمدة 3 سنوات على الأقل، كذلك مطلوب مصمم قتال وهناك شاغر آخر لوظيفة إدارة المنتج مهمته الحرص على تقديم محتوى جذاب منذ إطلاق اللعبة وحتى بعد سنوات من صدورها (أي لعبة خدماتية). ويمكن الهدف تقديم لعبة منافسة لألعاب Fortnite و Call of Duty: Warzone.

The post يبدو أن WB Games يعمل على لعبة تصويب تنافسية وربما مجانية appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/wb-games-could-working-competitive/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى