يبدو أن عملية تطوير ريماستر GTA Trilogy بدأت قبل أكثر من عامين

مؤخراً تم تحديد موعد إصدار GTA The Trilogy – The Definitive Edition وسعرها 60 دولاراً، بعد ذلك علمنا من روكستار بأننا في ريماستر GTA Trilogy لدينا مطلق الحرية لإعادة المهام.

روكستار ذكرت بأنها ليست هي من يعمل على هذه النسخ إنما من يقوم بتحديثها هم Grove Street Games وهو الذي كان يعرف سابقاً باسم War Drum Studios ومن عمل على نقل نسخ ألعاب GTA للهاتف الجوال مثل لعبة Grand Theft Auto: Chinatown Wars التي نقلها للـ  iOS عام 2010.

google 2

اليوم ومن خلال الاطلاع على بروفايل أحد مطوري Grove Street عبر LinkedIn وهو Thomas Williamson المؤسس المساعد للفريق علمنا بأن الاستوديو أمضى أكثر من عامين بالعمل على تطوير هذه الثلاثية المحسنة، وقال بأنه بذل جهوداً كبيرة بالتعاون مع Rockstar Games.

طبعاً الجميع كان يعتقد بأن من يعمل على هذه الثلاثية هو  مطور Crackdown 2 الذي استحوذت عليه روكستار وغيرت اسمه إلى Rockstar Dundee. ومعرفتنا اليوم بأن Grove Street هو مطور الثلاثية يجعلنا نتساءل عن المشروع الذي يعمل عليه ويطوره فريق روكستار الجديد Rockstar Dundee.

هذا وقد أثار خبر مسؤولية Grove Street عن تطوير الثلاثية استياء البعض نظراً لسمعة هذا الفريق بالعمل على نقل نسخ للعبة للجوالات بمستوى غير مرضٍ لهؤلاء.

مؤخراً كنا مع مقارنة تفصيلية بين ثلاثية GTA المحسنة والألعاب الأصلية والتي أظهرت تحسينات رسومية ضخمة.

The post يبدو أن عملية تطوير ريماستر GTA Trilogy بدأت قبل أكثر من عامين appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/gta-trilogy-development-for-over-2-years/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى