واتس اب على الايباد – هل بات ذلك وشيكاً ؟!

توفير تطبيق واتس اب على الايباد رسمياً سيكون ممكناً خلال الفترة القادمة بعد سنوات من الانتظار، وبعد وعد فيسبوك بتوفير واتس اب على الأجهزة اللوحية بدأت أولى الخطوات الواقعية نحو ذلك في الظهور الآن.

واتس اب على الايباد - هل بات ذلك وشيكاً ؟!

google 2

واتس آب تعمل حالياً على اختبار ميزة تشغيل تطبيق واتس اب على أكثر من جهاز في آن واحد مع إمكانية تشغيل حساب واتس اب على الايباد كأحد الأجهزة المربوطة بالحساب.

إمكانية ربط حساب واتس اب مع جهاز الايباد بات ممكناً دون الحاجة إلى وجود الهاتف الأساسي للحساب، وهذا ما تم رصده في النسخة التجريبية الأخيرة لواتس اب بحسب موقع WABetaInfo.

واتس اب على الايباد - هل بات ذلك وشيكاً ؟!

ليس الأمر مقتصراً فقط على الايباد، بل أيضاً الأجهزة اللوحية العاملة بنظام الأندرويد سوف يكون بالإمكان ربطها بحساب واتس اب دون الحاجة إلى وجود الهاتف الذكي قريباً منك أو متصلاً بالإنترنت من الأساس.

أيضاً بحسب تصريحات المتحدث الرسمي لواتس اب لموقع TechRadar التقني، فإنه سيكون من الممكن ربط حتى أربعة أجهزة مختلفة لحساب واتس اب الواحد.

واتس اب على الايباد - هل بات ذلك وشيكاً ؟!

التحديث القادم لواتس اب مع هذه الميزة سوف يعطي المستخدم تجربة استخدام كاملة للخدمة على الأجهزة اللوحية كالايباد أو الحواسيب بدون ضرورة وجود الهاتف أو اتصاله بالإنترنت.

هناك تقارير تشير إلى أن فيسبوك – الشركة الأم – تعمل حالياً على تطوير تطبيق مستقل للايباد حتى يستطيع المستخدم الوصول لحسابه من خلاله وبدون الاعتماد بشكل كلي على الايفون.

بخلاف واتس اب ويب WhatsApp Web الذي يعتمد على الاتصال الأساسي على الجهاز الأصلي للحساب، سوف تمكن الميزة الجديدة المستخدم من الوصول إلى المحادثات في الحساب من أربع أجهزة مختلفة على التوازي دون الحاجة إلى الاتصال من الجهاز الأساسي.

من المزايا القادمة أيضاً في واتس اب إمكانية إرسال الصور ومقاطع الفيديو بجودة عالية، و نقل محادثات واتس اب بسهولة بين الأندرويد و الايفون، وجعل الرسائل تختفي بعد مدة تصل إلى 90 يوماً وغيرها من المزايا.

مؤخراً، أضاف واتس اب ميزة العرض لمرة واحدة View Once والتي تجعل الصور ومقاطع الفيديو تختفي ذاتياً بمجرد فتحها وعرضها مرة واحدة فقط.

The post واتس اب على الايباد – هل بات ذلك وشيكاً ؟! appeared first on اخبار التطبيقات والتقنية.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://www.arabapps.org/2021/08/%D9%88%D8%A7%D8%AA%D8%B3-%D8%A7%D8%A8-%D8%B9%D9%84%D9%89-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%8A%D8%A8%D8%A7%D8%AF-%D9%87%D9%84-%D8%A8%D8%A7%D8%AA-%D8%B0%D9%84%D9%83-%D9%88%D8%B4%D9%8A%D9%83%D8%A7%D9%8B-%D8%9F/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى