واتس اب سوف يتيح إنشاء الملصقات الخاصة بك!

للحصول على ملصقات داخل تطبيق واتس اب عليك الاختيار بين مجموعة الملصقات الجاهزة التي يوفرها التطبيق أو إنشاء ملصقات بواسطة أحد التطبيقات الأخرى المختصة بذلك، الآن واتس اب سوف يمنحك خيارات أوسع.

google 2

بحسب آخر التقارير فإن واتس اب يعمل الآن على ميزة جديدة تمنح المستخدم القدرة على إنشاء الملصقات Stickers الخاصة به من أي صورة يريدها.

كل ما عليه هو اختيار الصورة المناسبة ثم قصها لاختيار الجزء المناسب للملصق مع بعض الأدوات الأخرى لتعديل الملصق مثل التدوير والكتابة وإضافة الوجوه التعبيرية والرسم وما إلى ذلك.

واتس اب سوف يتيح لك إنشاء ملصقاتك الخاصة!

بعد الانتهاء من إنشاء الملصق، يتم حفظه في باقة الملصقات الخاصة بك كما تجده أيضاً في حساب واتس اب على هاتفك الذكي.

الملصقات من أشهر أنواع الرسائل التي يتم تبادلها على واتس اب، وبعد إضافة هذه الميزة سوف نشهد طفرة في الملصقات على التطبيق.

تم رصد هذه الميزة الجديدة في نسخة سطح المكتب التجريبية WhatsApp Desktop Beta ومن المنتظر قدومها أيضاً في نسخة الهواتف الذكية قريباً بالرغم من أن واتس اب لم يصرح بذلك رسمياً.

هذه الميزة سيكون مرحب بها كثيراً من قبل مستخدمي واتس اب حيث ستتيح لهم إنشاء ما يحلو لهم من الـ “ستيكرز Stickers” من أي صورة لديهم دون الحاجة إلى استخدام تطبيقات أخرى.

تلك التطبيقات التي تعتمد كلياً على إنشاء ملصقات لواتس اب سوف تتأثر سلباً في حالة توفر هذه الميزة على تطبيق واتس اب بشكل رسمي.

The post واتس اب سوف يتيح إنشاء الملصقات الخاصة بك! appeared first on اخبار التطبيقات والتقنية.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://www.arabapps.org/2021/11/%D9%88%D8%A7%D8%AA%D8%B3-%D8%A7%D8%A8-%D8%B3%D9%88%D9%81-%D9%8A%D8%AA%D9%8A%D8%AD-%D9%84%D9%83-%D8%A5%D9%86%D8%B4%D8%A7%D8%A1-%D9%85%D9%84%D8%B5%D9%82%D8%A7%D8%AA-%D8%AE%D8%A7%D8%B5%D8%A9/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى