أدخل رقم الشرح

هل ستدعم Far Cry 6 دقة 4K حصرياً على Xbox One X وسيريس اكس؟

يوم أمس تم الكشف عن لعبة Far Cry 6 في حدث يوبيسوفت والتي أثارت حماس الكثير من اللاعبين لاسيما بسبب مشاركة نجم Breaking Bad فيها بدور العدو الرئيسي أنتون (ونعم الاختيار بالفعل).

بعيداً عن اللعبة وما ستقدمه من ناحية القصة وغيرها والتي شاركناكم أمس بمعلومات مفصلة عنها، إلا أن هنالك أمر أثار انتباه العديد من اللاعبين حيث احتوى العرض التشويقي على عبارة أن دقة 4K Ultra HD ستتوفر على Xbox One X وسيريس اكس فقط.

طبعاً هذا جعل البعض يشيرون إلى أن هذه الدقة أو هذا الدعم سيكون حصري لأجهزة اكسبوكس فقط دون بلايستيشن 5 حتى وصل الأمر ببعض اللاعبين لاتهام مايكروسوفت بالتواطئ مع يوبيسوفت حيث دفعت للأخيرة أموال لقاء حصر هذه الميزة بأجهزتها وحرمان منافستها منها.

تداول هذا الخبر عبر مواقع التواصل بين اللاعبين دفع اليوم بالسيد مالك تفاحة المسؤول في يوبيسوفت الشرق الأوسط للرد والتوضيح عبر فيسبوك، حيث أكد بأن هذه المعلومة المتداولة خاطئة وفهمت بشكل خاطئ أيضاً. وأوضح بأن ما تعنيه تلك العبارة أن دقة 4K لن تكون مدعومة على اكسبوكس ون أو اكسبوكس ون اس ولا علاقة لها بعائلة بلايستيشن أبداً.

وأعتقد أنه بهذا التصريح قد أوضح اللبس الحاصل ففعلاً أجهزة اكسبوكس ون أو ون اس لا يمكنها أساساً دعم 4k وهذه الدقة ستدعم على الأجهزة القادرة على تشغيل الألعاب بذلك الوضوح العالي.

The post هل ستدعم Far Cry 6 دقة 4K حصرياً على Xbox One X وسيريس اكس؟ appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/far-cry-6-4k-resolution-exclusive-to-xbox/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق