نهاية God Of War Ragnarok ستكون مفاجئة وصادمة بحسب مخرجها

كما تعلمون جميعاً فإن God Of War Ragnarok ستكون هي نهاية الحقبة الاسكندنافية، وسبق وأن أوضح المخرج Cory Barlog سبب انتهاء الملحمة الإسكندنافية في جزء راجناروك دون وجود جزء ثالث.

ويبدو بأن فريق سانتا مونيكا يعدنا بتقديم قصة ملحمية مشوقة في الجزء المقبل، هذا ما صرح به المخرج Eric Williams حيث ذكر بأنها ستقدم نهاية مفاجئة وصادمة للاعبين، وبنفس الوقت وصفها بأنها نهاية حتمية.

google 2

ويليامز قال بأن الجمهور سيندهش من النهاية، وبأن سانتا مونيكا سيقدم قصة ملحمية وعاطفية عن رحلة أب وابنه وصراعاتهم الداخلية. وسنشهد أحداثاً درامية تروي لنا كيف يقومون بالتحكم بعواطفهم.

مؤخراً شبه كوري بارلوج تجربة لعب الجزء الجديد بتجربة مشاهدة ثلاثية فيلم لورد أوف ذا رينج لناحية القصة المرضية والمشوقة.

وكنا قد سمعنا بأن لعبة God of War Ragnarok ستشهد عودة آليات القتال الكلاسيكية من الأجزاء القديمة، وسبق وأن ذكر مؤدي دور كريتوس في اللعبة  أنه السبب بتأجيلها. فهو اضطر في أغسطس 2019 إلى إجراء عدة عمليات جراحية في الظهر واستبدال مفاصل الوركين وجراحة للركبة. وأضاف بأن الفريق المطور انتظره حتى يستعيد عافيته ويتحسن، وقام بشكر سانتا مونيكا على تعاملهم الراقي معه وقال بأنهم لم يوجهوا له أي تهديد إنما دعموه بشكلٍ كامل، مؤكداً بأن الجميع يعمل على هذا المشروع ويضع بها روحه وجهده الكامل.

من ناحية أخرى كشف كريستوفر بأنه يثق كلياً بالمخرج Eric Williams بالرغم من أنه شعر بالصدمة كون كوري بارلوج لن يكون مخرج الجزء القادم، ولكن بارلوج أكد له بأن إريك “وحش” وقادر على تولي هذه المهمة.

The post نهاية God Of War Ragnarok ستكون مفاجئة وصادمة بحسب مخرجها appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/god-of-war-ragnarok-ending-will-be-surprising/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى