نظارة PlayStation VR2 ستأتي مع أكثر من 20 لعبة إطلاق

أوضحت الشائعات السابقة استعدادات سوني لتنظيم حدث مخصص لنظارة PlayStation VR2 في يونيو، وبينما لم ينفي الناشر الياباني صحة هذه التسريبات أو يؤكدها، حصلنا على معلومات أكثر أهمية تركز على عناوين الإطلاق الخاصة بنظارة الواقع الافتراضي المرتقبة.

أعلنت Sony، خلال مؤتمر للحديث عن أعمالها التجارية اليوم الخميس، أن نظارة PlayStation VR2 ستمتلك أكثر من 20 لعبة إطلاق وقت صدورها بالأسواق والتي ستتنوع ما بين عناوين الطرف الأول والثالث.

google 2

لم تكشف الشركة اليابانية أي تفاصيل أخرى جديدة فيما يخص نظارة PS VR2 وأكتفت باستعراض التحسينات والتقنيات الجديدة مثل foveated rendering التي تساعد في تحسين أداء ألعاب الواقع الافتراضي وتقديم جودة أعلى بالصورة، حيث تعتمد التقنية على تقليل جودة الصور الموجودة في مجال الرؤية المحيطية لأعين اللاعب وهذا يقلل من عبء العمل على المعالج ويتيح للنظارة تقديم أداء أفضل أثناء اللعب.

بجانب أن Eye-tracking أو تقنية تتبع حركة العين تتيح للنظارة تتبع حركة عينيك مما ينتج عنها ردود أفعال متسقة أكثر داخل أي لعبة، وهذا يعني بأن نظرة واحدة منك في اتجاه معين سوف تعمل على إعطاء أمر معين لتقوم الشخصية باللعبة برد فعل محدد مما يعمل على زيادة الواقعية للعبة ويبدو العالم نابضاً أكثر بالحياة.

بالختام إليكم مقالاً سابقاً نشرناه يتضمن مقارنة بين PSVR 2 و PSVR وهل الفوارق التقنية تستحق الترقية وشراء PSVR 2 من أجلها؟ أم لا.

نظارة PlayStation VR2 ستأتي مع أكثر من 20 لعبة إطلاق

The post نظارة PlayStation VR2 ستأتي مع أكثر من 20 لعبة إطلاق appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/playstation-vr-2-will-have-over-20-launch-games/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى