مهندس بلايستيشن يشارك بتطوير لعبة استوديو Haven الأولى – أونلاين خدمية

منذ مدة سمعنا عن تعاون Jade Raymond – التي اشتهرت بكونها منتجة أساسنز كريد – مع شركة سوني عندما أعلنت افتتاح استوديو التطوير Haven من ثم بدأت الشائعات تخبرنا بأن هذا المشروع يتضمن عناصر أونلاين وخدمات حية.

اليوم هناك مقابلة جديدة من شبكة Le Dvoir مع رئيسة استوديو Haven جيد ريموند يسلط الضوء على تفاصيل هذا المشروع حيث قيل بأن حجم الفريق قد تضاعف ثلاث مرات وشهد توسعاً كبيراً عما كان عليه وقت التأسيس، آنذاك كان الاستوديو يضم فقط 54 موظف.

google 2

وقال التقرير بأن المشروع الأول للاستوديو هو بالفعل مشروع لعبة ببيئة أونلاين دائمة ومتطورة وهو أحد المشاريع العشر للألعاب الخدماتية التي أعلنت سوني عنها مؤخراً.

مارك سيرني مهندس بلايستيشن يشارك في العمل على المشروع لأن جيد ريموند تستهدف استغلال كل قوة PlayStation 5 بالعمل عليه، وهو طبعاً سيصدر للحاسب الشخصي بحانب PS5.

كذلك علمنا من خلال المقابلة بأن هذا المشروع هو واحد من أصل 3 مشاريع يتم العمل عليها داخل فريق هيفن بالتعاون مع سوني. الشركة اليابانية بدأت بتمويل المشروع الأول والذي وصفته باولا جويوكس – إحدى مطورات الاستوديو – بأنه مشابه للعبة Rainbow Six Extraction، أي لعبة تتطور مع مرور الوقت وستكون بمثابة منصة اجتماعية للاعبين.

مؤخراً علمنا بأن حصرية بلايستيشن من استوديو Haven ستكون أول لعبة تستخدم 1 تيرابايت من البيانات! فما هي توقعاتكم لهذا المشروع؟

The post مهندس بلايستيشن يشارك بتطوير لعبة استوديو Haven الأولى – أونلاين خدمية appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/haven-making-persistent-scalable-online/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى