google

ملخص لأبرز أحداث الأسبوع الماضي (17 – 23 يناير 2021)

أسبوع جديد يمر حاملاً معه مجموعة من الأخبار الجديدة بصناعة الألعاب فمن فاته منكم شيء بالفترة بين 17 – 23 يناير 2021 يكفي أن يتابع معنا ملخص لأبرز أحداث الأسبوع الماضي:

أهم الأخبار

أخبار متفرقة

  • على الرغم من خروج مخرج العاب سايلنت هل الأصلي من استوديو سوني اليابان إلا أن الشائعات حول قدوم لعبة جديدة من السلسلة للبلايستيشن 5 مازالت مستمرة حيث أكد مسرب الأخبار NateDrake بأن من يشكك بهذا الأمر سيتم الرد عليه قريباً والمشروع موجود بالفعل.
  • مضى وقت طويل على الإعلان عن Hellblade II ورغم هذا لم يتم الكشف عن أية تفاصيل جديدة حولها ولكن قبل أيام الممثلة Melina Juergens والتي تلعب دور البطولة باللعبة نشرت صورة بمرحلة الإلتقاط الحركي لتطوير اللعبة أي أن المشروع بمرحلة الالتقاط الحركي.
  • لعبة Yakuza: Like a Dragon قادمة في 2 مارس 2021 على بلايستيشن 5 وهي ستعمل عليه بمعدّل 30 إطاراُ في الثانية وبدقّة الوضوح الفائقة 4K مع توفير خيار العمل بمعدّل 60 إطاراً في الثانية ودقّة الوضوح 1440p.
  • ما إن أعلنت  سوني  عن توفير شحنه كبيرة لجهاز البلايستيشن 5  في بريطانيا حتى كان لها المستغلين بالمرصاد فواحد منهم تفاخر بحصوله  على أكثر من 2000 جهاز وهذا أثار حفيظة الكثير من اللاعبين وبدأت متاجر Game تتخذ إجراءات ضد هؤلاء.
  • أعلن Guerrilla Games بأن تحديثات نسخة الحاسب الشخصي من اللعبة ستصدر بوتيرة أبطأ في الأشهر المقبلة والسبب  تركيز فريق التطوير لأغلب موارده وجهود موظفيه للعمل على Horizon Forbidden West.
  • أصدرت المفوضية الأوروبية قرار بفرض غرامات على عدد من شركات الألعاب منها  Valve  و  Bandai Namco و Capcom  كذلك Focus Home و Koch Media و Zenimax. ويبلغ قيمة الغرامات 7.8 مليون يورو. والسبب تخصيص الشركات لمنطقة جغرافية معينة تعمل فيها النسخ الرقمية من اللعبة.
  • مسرب الأخبار Klobrille كشف بأن خطط مايكروسوفت لهذا العام تقضي بأن يكون أول الإصدارات هي عنوان غير معلن دون توضيح أي تفاصيل.
  • استوديو  Asobo Studio الذي قدم لنا لعبة A Plague Tale: Innocence يبدو بأنه غير راغب بأي صفقات استحواذ حيث حصلت على استثمار من وكالة Sagard NewGen الفرنسية وشراء عدد من الأسهم فيه من أجل الحفاظ على حماية حريته الإبداعية في مشاريعه المقبلة.
  • مجلس إدارة شركة التطوير و النشر البريطانية Codemasters أعلن عن موافقته على صفقة الاستحواذ من قبل EA ولم يبقى الآن إلا  تصويت المستثمرين بالشركة بتاريخ 3 فبراير القادم للمصادقة على الصفقة.
  • شوق PlatinumGames عن إعلان جديد قادم بهذا العام 2021 وذلك عبر تحديث موقع تشويقي الذي أطلقه العام الماضي واستخدمه للتشويق لعدة مشاريع كشف عنها مثل ريماستر لعبة Wonderful 101 و Project G.G

المقالات

البودكاست

 

google 2

The post ملخص لأبرز أحداث الأسبوع الماضي (17 – 23 يناير 2021) appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/weekly-recap-23-jan-2021/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى