ملخص أهم أحداث الأسبوع الماضي (11-17 أكتوبر 2021)

شهدنا الأسبوع الماضي العديد من الأخبار والتطورات بشأن صناعة الألعاب. وفي حال فاتكم أي أخبار بالفترة بين 11-17 أكتوبر 2021 فسيساعدكم ملخص الأسبوع هذا في التعرُّف على أبرز وأهم المستجدات.

أهم الأخبار الأسبوع الماضي

أخبار متفرقة

  • نشرت شركة Codemasters، المطور الشهير خلف أبرز ألعاب السباقات على الساحة مقل DiRT 5، إعلان توظيف جديد تبحث من خلاله عن مطور لتولي مهمة إدارة مشروعًا جديدًا قيد التطوير حاليًا تم وصفه بـ”اللعبة الأكثر طموحًا والأكبر من Codemasters منذ أكثر من عقد”، وبالنظر لكون ألعاب DiRT و F1 تصدر بشكل دوري منذ عدة سنوات، يبدو أن الشركة بصدد الكشف عن مشروع جديد كليًا لم يسبق رؤيته من قبل.
  • تحدث Tymon Smektala، مدير تصميم لعبة Dying Light 2، في مقابلة صحفية مع مجلة EDGE موضحًا أن مهارات الشخصية الرئيسية Aiden Caldwell يمكن اعتبارها بمثابة قدرات ستغير قواعد اللعبة جذريًا، موضحًا أن بعض المهارات في الجزء السابق كانت عبارة عن حشو ومجرد تعديلات بسيطة، ولكن في Dying Light 2 تمنحك كل مهارة قدرات جديدة تمامًا تغير من طريقة لعبك ويمكنك تجربتها على الأعداء على الفور.
  • كما كان متوقع، يستمر تعاون Sony و Activision في لعبة التصويب Call of Duty: Vanguard من خلال ميزات حصرية على منصات PS4 و PS5 تستمر حتى 1 نوفمبر 2022، أي حتى موعد إصدار الجزء الجديد، وبما أنه لم يتم الكشف عن أي تفاصيل بخصوص تلك المحتويات في الوقت الراهن، يمكننا توقع أمر مماثل لما حدث مع إصدارات السلسلة السابقة مثل إطلاق طور Spec Ops للعبة Modern Warfare  حصريًا على PS4، وتوفير نقاط خبرة إضافية وإضافات مختلفة للعبة Black Ops Cold War على PS4 و PS5.
  • كشف استوديو DICE النقاب عن طور Hazard Zone للعبة Battlefield 2042 في الفترة الماضية، وبحسب تصريحات الفريق، يمكن أن تكون المباريات قصيرة لمدة خمس دقائق أو قد تصل إلى 20 دقيقة بناءً على طريقة اللعب، والوقت الذي يحدده اللاعب لاستخراج البيانات التي جمعها، كذلك يدعم طور اللعب الجديد الخرائط السبعة المتاحة في عنوان التصويب وقت الإطلاق، بينما سيستخدم كل لاعب عميل مخصص واحد لا يمكن تكراره في نفس الفريق.

مقالات

بودكاست

The post ملخص أهم أحداث الأسبوع الماضي (11-17 أكتوبر 2021) appeared first on سعودي جيمر.

google 2
شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/weekly-recap-17-oct-2021/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى