أدخل رقم الشرح

ملخص أحداث الأسبوع (16 – 23 مايو 2020)

شهد الأسبوع الماضي العديد من الأخبار والتطورات بساحة صناعة الألعاب، وبحال فاتكم أي خبر بالفترة بين 16 – 23 مايو 2020 سيساعدكم ملخص الأسبوع هذا لمعرفة ماهي تطورات الصناعة بالأسبوع الماضي.

أبرز أخبار الأسبوع الماضي

أخبار متفرقة

  • في تقرير يوبيسوفت المالي الأخير غاب نهائياً أي ذكر لاسم لعبة Skull & Bones التي كشف عنها منذ سنوات ولم نحصل عليها حتى الآن حيث كانت تتأجل كل مرة. وهذا الغياب  ساهم بنشر تلميحات من الإعلامي  Jason Schreier  يقول فيها بأنه ربما تم إلغاء عملية التطوير بأكملها.
  • ينتظرنا بشهر يوليو حدث خاص للكشف عن ألعاب الطرف الأول لمايكروسوفت وبحسب مسرب الأخبار shinobi602 فإنه سيشهد الكشف عن العديد من الألعاب الضخمة من الطرف الأول أو ألعاب الطرف الثالث. وستقوم بفرد كل أوراقها على الطاولة وأنها تحاول كما ذكرنا الاستحواذ والسيطرة على حرب الجيل الجديد مُبكرًا.
  • المخرج أشرف إسماعيل ومن خلال مقابلة مع موقع Kotaku عاد وأكد بأن  اللاعبون سيتمكنون من إنهاء القصة الرئيسية للعبة دون ضرورة الوصول لرتبة أعلى أو إكمال المهام الفرعية. وكذلك ستتميز كل منطقة باللعبة بممارسات مختلفة لسكانها ومعتقدات مختلفة وطرق مختلفة للحياة، وسيقدم هذا باللعبة كمحتوى اختياري مع الكثير من القصص العميقة.

Assassin’s Creed Valhalla

  • رغم حرب المنصات الدائرة بين فانز مايكروسوفت وسوني، أكدت الأخيرة بأحدث تصريحاتها بأنها سعيدة لتعاونها مع مايكروسوفت بمجال التقنيات السحابية  Azure وحالياً بعد مرور سنة على النقاشات بينهما فإن التعاون بينهما يزداد عمقًا ومتانةً.
  • بتصريح رسمي تحدثت سوني عن الفارق والقفزة المحققة بين بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 حيث أن جهاز الجيل الجديد سيكون أسرع بمئة مرة من بلايستيشن 4 بفضل تقنيات SSD المذهلة الموجودة فيه وهذا يعني سرعة تدفق بيانات خيالية.
  • Hideki Kamiya مسؤول PlatinumGames تحدث عن غياب أخبار Bayonetta 3  والشائعات التي تتحدث عن إلغائها حيث أكد  استمرار عملية التطوير في الوقت الراهن.

البودكاست

المقالات

التقييمات

The post ملخص أحداث الأسبوع (16 – 23 مايو 2020) appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/weekly-recap-23-may/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق