أدخل رقم الشرح

ملخص أبرز أحداث الأسبوع الماضي (13-19 سبتمبر 2020)

هذا الأسبوع كان حافل ومصيري بتحديد معالم الجيل المقبل دون شك حيث ظهرت علينا فجأة الأحبار المتوالية من شركة سوني التي كانت تتكتم كثيراً عن تفاصيل بلايسيتشن 5 فأفصحت عن السعر وموعد الإطلاق. بجانب العديد من الأخبار الأخرى التي نستذكرها معكم في ملخص الأسبوع الماضي (13-19 سبتمبر 2020)

أبرز أخبار الأسبوع الماضي

أخبار متفرقة

  • نعلم تماماً أن Deathloop هي حصرية مؤقتة لجهاز بلايستيشن 5 لكن إلى متى؟ استديو Arkane كشف أنها ستكون حصرية لمدة عام واحد فقط. وهي ستصدر على الحاسب واكسبوكس سيريس اكس واس في ربيع 2022
  • لعبة Disintegration لم تَتمكن من تحقيق النجاح المتوقع ففشلت على صعيد التقييمات والمبيعات، وهذا دفع المطور للإعلان عن بدء غلق سيرفرات لعبة Disintegration تدريجيًا بداية من الشهر المقبل وحتى شهر نوفمبر المقبل، وذلك بعدما نَفذ فريق التطوير المرحلة الأولى بحذف متجر اللعبة تمهيدًا لخطواتها القادمة بغلق اللعبة تمامًا.
  • أعلنت شركة Bandai Namco عن تَجاوز شحنات لعبة Captain Tsubasa: Rise of New Champions ومبيعاتها الرقمية حاجز الـ 500 ألف نسخة في أسبوع إطلاقها الرسمي بالأسواق، وتستهدف اللعبة المليون نسخة حتى نهاية شهر سبتمبر الجاري.
  • فريق التطوير المُستقل Reflectorقام مؤخراً بالكشف عن مشروع Unknown 9: Awakening الذي استطاع جذب الانتباه إليه، ودفع بشركة Bandai Namco للإعلان عن عن استحواذها رسميًا على الاستوديو. بسياق الجهود الرامية إلى صياغة تجارب تخطف الأنفاس على مر السنين وتقديمها للاعبين.
  • أعلن مطور Marvel’s Avengers عن إصداره تحديث 1.3 للعبة الذي من المخطط له أن يعالج 1000 خلل ومشكلة تقنية مع إضافة بعض التحسينات.
  • بعد الانتهاء من تطويرها والإعلان بأنها ستصدر باليوم الأول لطرح بلايستيشن 5 تم الكشف عن سعر  Godfallللجهاز حيث ستتاح بسعر 70 دولار بينما هي الآن متاحة للطلب المسبق عبر متجر إيبك مقابل 40 دولار فقط. أي أن نسخة الحاسب أرخص من نسخة بلايستيشن 5 بـ 30 دولار!
  • كشف فريق التطوير Frictional Games عن موعد إطلاق لعبته Amnesia: Rebirth حيث ستتوفر رسميًا في الـ 20 من شهر أكتوبر المقبل عبر منصتي PlayStation 4و الحاسب الشخصي بمتاجر Steamو GOG وأيضًا Epic Games، وذكر بأنها ستأتي بسعر 29.99 دولار. والتي تنقلنا لمغامرة مرعبة في الصحراء الجزائرية.
  • لقد اكتشف مطور Fall Guys بأن أفضل طريقة لمعاقبة الغشاشين هي بجمعهم مع بعضهم البعض وإجبارهم على اللعب سوياً في جزيرة واحدة مغلقة وتسمى جزيرة الغشاشين. لكن Mediatonic قرر في النهاية إزالة Cheater Island بسبب انتشار مقاطع فيديو للعب من هذه الجزيرة وخوفه أن يعطي هذا انطباع عام سيئ للاعبين الجدد.ن
  • سام فيشر عاد مجدداً يا أصدقاء… نعم هذه ليست مزحة، فيوبيسوفت قررت تلبية طلب جمهور Splinter Cell  بطريقتها حيث كشفت عن لعبتين جديدتين وهما Assassin’s Creed و Splinter Cell  لنظارات الواقع الافتراضي  Oculus VRمن تطوير  فريق Ubisoft Red Storm

المقالات

البودكاست

التقييمات

The post ملخص أبرز أحداث الأسبوع الماضي (13-19 سبتمبر 2020) appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/weekly-recap-20-sep-2020/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى