مطور Wolfenstein يعمل على لعبة غير معلنة بجانب مشروع Indiana Jones

أكدت Bethesda في شهر يونيو الماضي أن لعبة Indiana Jones لا تزال في مرحلة مبكرة “جدًا” من عملية التطوير، وفي الغالب ستحتاج بضعة سنوات قبل الإصدار الرسمي، لذا يرجح أن يكون استوديو Machine Games مشغول بالعمل على مشروع آخر في الوقت الراهن يصدر بالأسواق قبل لعبة المغامرات الشهيرة.

تشير الأدلة كافة بالفعل لانشغال استوديو Machine Games بالعمل على مشروع سري في الوقت الراهن، وهو ما تم تأكيده من خلال حساب LinkedIn لمصمم الاستوديو الرئيسي Teemu Kivikangas والذي أوضح عمله على مشروع سري غير معلن في الوقت الراهن، بجانب لعبة Indiana Jones.

google 2

سبق وأوضحت تصريحات Pete Hines نائب رئيس التسويق في Bethesda غياب مشروع Indiana Jones عن الأضواء لفترة قبل الكشف الرسمي، وتابع:

لعبة Indiana Jones الجديدة من MachineGames في مراحل مبكرة جدًا جدًا من عملية التطوير، ومن الواضح أننا أعلنا عن المشروع بعد إتمام الاتفاق مباشرة، لذا يمكنك تخمين الفترة المطلوبة قبل الكشف عن اللعبة بشكل موسع.

لا يوجد أي تفاصيل مؤكدة بخصوص المشروع السري في الوقت الراهن، وبالنظر لصعوبة العمل على أكثر من مشروع جديد كليًا في نفس الوقت، يرجح أن يكون هناك جزءًا جديدًا من سلسلة ألعاب التصويب Wolfenstein قيد التطوير في الوقت الراهن.

يشار إلى أنه بحسب المعلومات التي تم الكشف عنها مؤخرًا في بودكاست Xbox Era، ستصدر لعبة Indiana Jones بشكل حصري على أجهزة Xbox، بجانب PC بالطبع، ولن تتوفر على PS4 أو PS5.

The post مطور Wolfenstein يعمل على لعبة غير معلنة بجانب مشروع Indiana Jones appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/wolfenstein-developer-unannounced-game/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى