مطور Until Dawn يعمل على عدة مشاريع حصرية لمنصات بلايستيشن – إشاعة

حقق استوديو Supermassive Games شهرة واسعة في السنوات الأخيرة بفضل تركيزه على الألعاب التفاعلية التي تضع اللاعبين في مغامرات مرعبة، وسبق لفريق التطوير البريطاني التعاون مع Sony في لعبة Until Dawn الصادرة حصريًا على PS4 في 2015، قبل أن يركز جهوده على سلسلة ألعاب The Dark Pictures Anthology في السنوات الأخيرة.

يعمل الفريق حاليًا على لعبة The Devil In Me التي ستكون الفصل الأخير للموسم الأول من سلسلة The Dark Pictures، وبحسب أحدث الشائعات، دخل الاستوديو في شراكة جديدة مع Sony للعمل على مجموعة من العناوين الحصرية لأجهزة بلايستيشن في السنوات القادمة.

google 2

وفقًا للشائعات التي ظهرت مؤخرًا على تويتر على لسان المسرب Roberto Serrano، يعمل الاستوديو الفائز بجائزة BAFTA للسرد القصصي على عدة مشاريع حصرية لأجهزة بلايستيشن في الوقت الراهن، ويفترض الكشف عن أول مشروع في وقت لاحق من العام الجاري.

لم يتم تحديد المنصات المستهدفة للمشاريع الجديدة ولكن يرجح أن تصدر على PS4 و PS5، كذلك يتوقع أن تشمل ألعاب مخصصة لتقنية الواقع الافتراضي وخوذة PlayStation VR2.

إليكم نبذة عن مشروع الاستوديو القادم The Devil In Me:

تتلقى مجموعة من صناع الأفلام الوثائقية دعوة غامضة إلى نسخة طبق الأصل من رواية Murder Castle الخاصة بأول قاتل متسلسل في أمريكا HH Holmes، وسرعان ما يكتشفون أنهم تحت المراقبة.

لم يتم تحديد موعد إصدار The Devil In Me حتى الآن، ولكن يتوقع إطلاقها في نهاية العام القادم على بلايستيشن واكسبوكس والحاسب الشخصي.

مطور Until Dawn يعمل على عدة مشاريع حصرية لمنصات بلايستيشن – إشاعة

The post مطور Until Dawn يعمل على عدة مشاريع حصرية لمنصات بلايستيشن – إشاعة appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/supermassive-several-unannounced-playstation-exclusive/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى