مطور The Medium: جهاز Xbox Series X سيعالج الكثير من مشاكل الجيل الحالي

The Medium هي لعبة رعب واعدة من تطوير Bloober Time ستصدر للحاسب و Xbox Series X العرض الأول للعبة أظهر مستوى رسومي جميل ويبدو بأن فريق التطوير يعول على جهاز اكسبوكس القادم بشكل كبير من أجل تمكينه من تحقيق فكرة اللعبة فهذا ما سبق وأخبرنا عنه عندما تحدث عن سبب عدم تطويرها للجيل الحالي.

اليوم وخلال مقابلة مع مجلة EDGE امتدح الاستوديو جهاز اكسبوكس المقبل وقدراته حيث ذكر المنتج Jacek Zieba بأنهم عندما بدأوا العمل على اللعبة للجيل الحالي واجهوا مشاكل تقنية أعاقت تجسيد رؤيتهم للعبة والتجربة التي يريدون تقديمها. ولكن مع اكسبوكس الجديد لم يعد هنالك أي مشاكل تواجههم لاسيما بوجود SSD يحقق انتقال بين عوالم اللعبة دون شاشات تحميل، بالتالي هذا يزيد من الانغماس بالتجربة.

google 2

وبحسب المصمم الرئيسي للعبة Wojciech Piejko فإن اكسبوكس سيريس اكس ساعد بمعالجة الكثير من المشاكل التي كانوا يعانون منها مع أجهزة الجيل الحالي، ولكنه هنا أقر بأنه كان بوسعهم تطوير اللعبة وجعلها تعمل على الجيل الحالي لكنها كانت ستكون لعبة مختلفة والرؤية التي يملكونها لها لن تتحقق.

المطور أكد بأنه لم يرغب بالتخلي عن أي فكرة يملكها أو يتنازل عن شيء ما ورغب بتحقيق الرؤية الخاصة بالتجربة كاملة وهذا كان ممكن مع اكسبوكس سيريس اكس.

The Medium قادمة في موسم أعياد 2020 للحاسب واكسبوكس سيريس اكس.

The post مطور The Medium: جهاز Xbox Series X سيعالج الكثير من مشاكل الجيل الحالي appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/the-medium-dev-xbox-series-x-resolved-issues/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى