مطور Abandoned يوجه رسالة للاعبين بعد تصاعد وتيرة التهديد بالقتل ضده

لغاية هذه اللحظة ما زلنا نجهل هوية لعبة Abandoned ولكن استوديو BLUE BOX Game أكد قبل أيام بأنه سيتم تحديث تطبيق أباندوند قريبًا بعروض ومحتويات جديدة.

إلا أن ذلك كما يبدو لم يساهم في تهدئة غضب الجمهور الذي كان يتهم المطور وما زال بأنه محتال ومخادع، والآن تطورت الأمور أكثر وبدأت تأخذ منحى تصاعدي، مما اضطر فريق التطوير لنشر رسالة للاعبين عبر حسابه على تويتر.

google 2

الفريق كشف عن أنه تلقى رسائل تهديد بالقتل وليس ذلك فحسب بل أيضاً وصل الأمر لحد التهديد الجسدي المباشر. الاستوديو قال بأن هذه التصرفات غير مقبولة وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة عبر تسليم الشرطة عناوين الـ IP وفيديوهات كاميرات المراقبة من أجل ملاحقة كل من يتعرض لأعضاء الفريق بالتهديدات.

استوديو BLUE BOX Game اعترف بأنه وضع نفسه بموضع سيء بسبب الطريقة الخاطئة للتسويق للعبتهم، بحيث جعلوا اللاعبين يربطون بين لعبتهم وبين ألعاب أخرى طال انتظارها من قبل الجماهير. وأكد بأنه سيقوم بتحديث أخبار اللعبة عبر المدونة الرسمية.

وأضاف بأنه متفهم لغضب الجمهور مؤكداً بأنهم يعملون بكافة طاقتهم وجهودهم على تطوير اللعبة وهم يتمنوا أن تكون على قدر التوقعات ويطالبون بالتوقف عن إرسال التهديدات لمنحهم الأمان اللازم لاستكمال التطوير في بيئة عمل صحية خالية من الخوف والتوتر.

قبل أشهر كان مطور Abandoned قد صرح بأنه محبط بسبب وصفه بالمحتال وأكد عدم علاقتها بـ Silent Hill.

The post مطور Abandoned يوجه رسالة للاعبين بعد تصاعد وتيرة التهديد بالقتل ضده appeared first on سعودي جيمر.

شارك هذه الصفحة عبر 👇

مصدر الخبر: https://saudigamer.com/abandoned-dev-asking-death-threats-stop/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى